بعد محاولات استمرت شهرا كاملا.واخيرا رأيت قطرات دم .مع العلم أنه لم يحدث ايلاج كامل بسبب وجود ألم علماأننا استعملنا مرطبات وغسول للمهبل هل سينتهي هذا الحرقان بعد الفض

icon 15 مايو 2019
icon 429
بعد محاولات استمرت شهرا كاملا.واخيرا رأيت قطرات دم .مع العلم أنه لم يحدث ايلاج كامل بسبب وجود ألم علماأننا استعملنا مرطبات وغسول للمهبل هل سينتهي هذا الحرقان بعد الفض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يحدث طبيعى اذا كان هناك جرح فى المهبل بعد اول جماع ويفضل الراحه لمده ثلاث او اربع ايام حتى يلتئم 0 2019-05-15 16:17:19
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
هذا يحدث طبيعى اذا كان هناك جرح فى المهبل بعد اول جماع ويفضل الراحه لمده ثلاث او اربع ايام حتى يلتئم

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

تم ادخال جميع القصيب ولكن لم ينزل دم من الغشاء مع العلم انه يوجد الم والمهبل ضيق هل هاد يعني...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

عند اول إيلاج بحذر لم ينزل الدم وبعد تكرار الايلاج وإدخال القضيب أكثر لاحظت دم على قضيبي ولكن بسبب الالم...

قد لا ينزل الدم من أول مرة إذا كان الغشاء مطاطياً، أو سميكا، ولكنه ينزل مع التكرار ، وقد يتافق الدم مع دم الدورة، وهي تعرف موعد دورتها!! 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بنت مارسة العادة الشهرية وبعد الانتهاء من الممارسه بعشر دقائق الى ربع ساعه نزل قطرات دم مع افرازات بيضاء...

ما دام لم يدخل شيء في المهبل فالغشاد سليم، وربما يكون الدم من بقايا العادة الشهرية غير البعيدة!، أما السائل الشفاف فهو في الغالب من إفراز الغد التناسلية.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

تم اتصال جنسي خارجي وخدش في المهبل وخروج دم احمر اللون وكثير الكميه مع الم لمده يوم واستخدمت حبوب ايقاف...

النزيف يدل في الغالب على تمزق الغشاء، للتأكد لا بد من الفحص الطبي.الفحص الذاتي للبكارة: أول ما يجب أن تفعله المرأة هو أن تجلس على مكان ناشف وتسند ظهرها على مخدة وتثنى ركبتيها و تبعد رجليها و تميل قليلا للخلف تضع مرآة أمام فرجها فى وجود مصدر ضوئى جيد وتبدأ فى التأمل من الأعلى إلى الأسفل . ويختلف شكل الغشاء من شخص لآخر، ويمكن مشاهدة الغشاء الشفاف أو المبيض يصل بين الفرين الصغيرين، حتى لو كا نشقوقاً.وهناك به فتحة في الأسفل غالباً لنزول الحيض. ويتطلب الفحص أن يكون الشخص الفاحص خبيراً بالاختلافات التشريحية الطبيعية في شكل الغشاء وشكل فتحته، وكل هذا لا يتوفر إلا للطبيبة المختصة، وفي العيادة المجهزة غالبا ما يتطلب الأمر محاولة الدفع إلى الأمام مع سحب لطيف للشفرين الكبيرين للخلف و الأسفل.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

بعد فض غشاء البكارة بيومين قمت بالدخال ولكن بعد الانتهاء لاحظت وجود قطرات خفيفة من الدم ثم انتظرت لمدة يوم...

ربما يجب مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي والتأكد من مكان وسبب النزيف، فقد يكون هناك جرح نازف غير ملتئم، وبحاجة للراحة حتى يلتئم!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه