بعد معاناتي من قلةةالرغبة الجنسية ونقص الشهوة راجعت الطبيب اكد لي اصاب

بعد معاناتي من قلةةالرغبة الجنسية ونقص الشهوة راجعت الطبيب اكد لي اصاب
icon 24 مايو 2017
icon 921
السلام عليكم بعد معاناتي من قلةةالرغبة الجنسية ونقص الشهوة راجعت الطبيب الذي اكد لي اصابتي بمرض الدوالي درجة رابعة من اصل ٥ هل هذا هو سبب الضعف الجنسي لدي ارجو الاجابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، وعليك علاج الدوالي بالاستئصال أولاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-05-26 15:55:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، وعليك علاج الدوالي بالاستئصال أولاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم جميعااااااا عندي بواسير داخليه من الدرجة الثالثه ولم اعمل الى الان عملية جراحيه لها من اربعة اشهر اشعر...

البواسير لها تأثير غير مباشر على الرغبة الجنسية، ولكن علاجها يكون بتجنب الإمساك بتناول الكثير من الخضروات والفواكه وشرب الكثير من الماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام أعاني من ضعف الإنتصاب و نقص في الشهوة ليس الحال كما كنت عليه من قبل.أصبح يسبب لي الإحباط ....

إذا كن تمارس العادة السرية فهذا طبيعي، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

السلام عليكم تزوجت قبل 11 عام وانجبت طفل في العام الأول من الزواج ثم توقف الإنجاب إلى الآن قمت بفحص...

عدد المنويات مناسب للحمل، وربما تكون هناك ظروف نفسية عاطفية مثلاً تعيق الحمل، ، وينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيأتي الحمل عمد لارادة الله فتوكل عليه!! ، كما أن زيادة عدد المنويات يمكن أن تحدث عن طريق تغيير نمط الحياة ونظام الغذاء المتوازن والتخلص من العوامل المؤثرة الأخرى. ينصح بمتابعة طبيب المسالك البولية لإجراء فحوصات إضافية وتحديد العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور من فضلك أعاني من عدم الفذف ووصف لي الطبيب دواء cardular فلم ألاحظ أي تحسن بل فقدت...

هو نوع من الأدوية تسمى حاصرات ألفا. لعلاج ارتفاع ضغط الدم : يثبط مستقبلات ألفا تنافسيا الموجودة بعد التشابك ، ينتج عنه توسع الشرايين و الأوردة و يقلل المقاومة المحيطية و بقلل ضغط الدم. تضخم الموثة الحميد : يثبط مستقبلات ألفا تنافسيا الموجودة بعد التشابك مما يساعد على استرخاء عضلات غدة البروستات ما هي الأعراض الجانبية لكاردولار الدوخة؛ النعاس؛ الدوار، احتقان الانف، التعب،و الضعف. ويزول تأثيره بعد التوقف عن الاستعمال.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما سؤالي فحيث أني ابتليت بممارسة العادة السرية منذ 15 سنة بصفة مستمرة، ولم أستطع...

باعتقادي انه لا يوجد عندك مرض عضوي يحتاج الى كل هذه الافكار والوساوس يا عزيزي كن صاحب اراده وتخلى عن ممارسة هذه العاده القبيحه هذه نقطة البدايه وهذا حوالي 90 بالمئه من الحل حسن نوعية الغذاء الذي تتناوله

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف إنتصاب مفاجئ و بعد إجراء جميع الفحصوات تين أني لا أعاني من مرض عضوي ورغم تناولي الدواء...

ربما يكون الوضع نفسي، وعليك مراجعة الأسباب وعلاقتك بزوجتك وأهلك!! كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية لتنشيط الدورة الدموية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا مريض بالسكري من النوع الاول اي العلاج الانسولين، اعاني من الضعف الجنسي ويتمثل في عدم قدرتي في...

بعد الحفاظ على مستوى السكر في الدم، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع طبي. 

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من انعدام الرغبة الجنسية وراجعت اكثر من دكتور وتم الفحص السريري وبعض التحليل وكلهم قالوا لي بان الاعضاء التناسليه...

ربما من التطعيم،ولكنه لا يحصل عند الجميع إذا كان من نتيجته!! علي كل حال، توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

عمري ٣٧ هل الضعف الجنسي مرتبط بالتهابات حيث أن زوجتي تعاني من التهابات تسببت لها في انسداد القنوات ومنذ فترة...

أي التهاب في الجسم أو مرض يودي للضعف الجنسي نفسياً نظراً لانشغال الشخص بالمرض الطارئ ، وتعود المياه إلى مجاريها بعد الشفاء. فلا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه