تناولت ادوية للمعدة لمدة تزيد سنوات مثل ranitidine وهو دواء يضعف الانت

تناولت ادوية للمعدة لمدة تزيد سنوات مثل ranitidine وهو دواء يضعف الانت
icon 3 ديسمبر 2017
icon 741
تناولت ادوية للمعدة لمدة تزيد 3 سنوات مثل(ranitidine) وهو دواء يضعف الانتصاب هل سيعود الانتصاب قويا لو غيرت هذا الدواء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعود مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 1 2017-12-04 09:24:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعود مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اتناول دواء نفسي منذ 6 سنوات وهو يضعف الانتصاب هل لو غيرت الدواء يعود الانتصاب قويا

الغالب أن يعود ، ولكن يفضل مع تغيير الدواء أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تناولت دواء للمعدة لمدة سنة يسمى(ranitidine) وقد اثر على الانتصاب هل سيعود القضيب والانتصاب جيدا بعد ترك هذا الدواء

بالتأكيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اشرب دواء من مضادات الهستامين هل يضعف الانتصاب وهل اذا توقفت عنه يعود الانتصاب جيد

مضادات الهيستامين مثبطة للجهاز العصبي، لذلك فهي قد تضر الانتصاب، وتأثيرها فقط عند استعمالها، فإذا توقفت عاد الجسم إلى طبيعته ، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو اكلت ثوم لمدة ثلاثة اشهر هل سيعود الانتصاب قويا

يعود مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجى اخذ ستيمو ماكس لتحسين الانتصاب ، اصبح العضو لا ينتصب نهائي ، وعندة تأخر رهيب في القزف قد يستمر...

ينتهي مفعوله عند التوقف عن تناوله، وليعد زوجك لطبيعته، عليه ممارسة الرياضة والمشي والتغذية الماوادنة وتناول العسل والمكسرات، واهتمي بتغذيته : 1- التقليل من تناول الأطعمة المصنعة. 2- الاتجاه لنظام غذائي به القليل من الدهون. 3- تناول الخضروات والفواكة الطازجة. 4- تناول لتر ونصف ماء يوميًا. 5- الزيادة في تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C، ومضادات الأكسدة، لخفض العيوب بالحيوانات المنوية، والإكثار منها. 6- تناول الأطعمة التي تحتوي على الزنك، لأنها تزيد من عدد الحيوانات المنوية الصالحة للتبويض، ومتواجدة في لحم الأبقار والدجاج والفاصوليا والمحار. 7- تناول الأحماض الأمينية على مدار اليوم، الموجودة في اللحوم ومنتجات الألبان والجوز والبيض. 8- تناول حمض الفوليك، الموجود في الخضروات الورقية كالسبانخ والجرجير. 9- تناول الثوم لوجود الأليسين الذي يعمل على تدفق الدم إلى الأعضاء التناسليه، ما يزيد الرغبة وزيادة أعداد الحيوانات المنوية. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 29 سنة ظهر معي ضعف في الانتصاب بعد تناول ترامادول لمدة اسبوع...ماهو الحل لعودة الانتصاب بشكل طبيعي...

بعد التوقف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اتناول دواء (بركسال .اولانزابين)منذ خمس سنوات وهو يضعف الانتصاب فهل تغير الدواء باشراف طبيب يعيد قوة الانتصاب

بالتأكيد مع تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب استمريت على تناول دواء البروستاكير لمدة ٥ شهور تفريبا وحتى بعد الانقطاع اعاني من عدم الانتصاب الكامل جراء...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

كنت أخذ دواء لعلاج الأكتئاب بوصف الطبيب يسمى (سبرا برو) ولكن عندما توقف هذا الدواء (تدريجياً) بدأت أعانى من سرعة...

أنصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه