حركة الحيوان المنوي بعد ساعة a b مكتوب في الفحص a b الطبيب قال طبيعي ه

حركة الحيوان المنوي بعد ساعة a b مكتوب في الفحص a b الطبيب قال طبيعي ه
icon 25 فبراير 2018
icon 7444
حركة الحيوان المنوي بعد ساعة a2% b 36% مكتوب في الفحص a+b >32 الطبيب قال طبيعي هل ممكن ان يحدث حمل مع العلم العدد 288 مليون وكل شيئ في التحليل سليم .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلما تناقصت نسبة النطاف المتحركة عن ٦٠٪ كلما قلت فرصة الانجاب. لتحسين الحركة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 2 2018-02-26 08:42:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلما تناقصت نسبة النطاف المتحركة عن ٦٠٪ كلما قلت فرصة الانجاب. لتحسين الحركة عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في نتيجة تحليل السائل المنوي لزوجي العدد 121 مليون الحركة للامام44% زمن السيولة130 دقيقة اللزوجة++ هل هذا يمنع الحمل ذهبنا...

كل شيء جيد، ولكن أنصحك بشرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، لتحسين الحركة وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عملت فحص حيوانات منوية العدد 100مليون و60% طبيعي لكن حركتهم 40% مع العلم الفحص بعد 10ايام من اخر قذف هل...

تمت الإجابة سابقاً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر!!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

تحليل السائل المنوي عندي العدد 405 مليون والمفروض ان الطبيعي15 مليون الحركه الامامية 33 فهل هذا سبب لتأخر الحمل مع...

العدد ممتاز، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. لتحسين الحركة، كما أن عليك عمل فحص للزوجة لدى اختصاصي نسائية لحسم موضوع العقم.ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عملت فحص منوي طلع 46 مليون العدد الحركة 25%اول ساعه و 20% الساعه الثانية وعندي لزوجه هل يحصل حمل...

يعد عدد الحيوانات المنوية رقم طبيعي، أما حركتها فإنها منخفضة واللزوجة أيضًا أمر طبيعي، ويمكن أن تؤثر قلة الحركة على احتمالية حدوث الحمل.
المراجع

https://www.mayocliniclabs.com/test-catalog/Clinical+and+Interpretive/81641

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عنده ضعف في حركه الحيوان المنوي كانت في البدايه صفر وبعد العلاج ثلاث اشهر زادت 40٪؜ بس الدكتور طلب...

فرط برولاكتين الدم يسبب أيضا قصور الغدد التناسلية، والذي يسبب العقم وفقدان الرغبة الجنسية. مشكلة آخرى مع فرط برولاكتين الدم هو أن انخفاض إفراز الستيرويد الغدد التناسلية يؤدي إلى هشاشة العظام. راجعي اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يحدث حمل ام لا نتيجة تحليل السائل المنوي 10% نشطه 50% كسولة 45% غير متحركة 75% شكل طبيعي PH...

العدد اقل من الطبيعي كذلك الحركة النشطة. بالرغم من انه قد تحدث فرصة للحنل الا انها ضعيفة.. هذه النتيحة تظهر في حال كون زيادة ضغط علی انسجة الخصيةstress pattern. دوالي الخصية احد اهم الاسباب. . انصح باجرا فحص سريري للمنطقة للتأكد

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه