خطيبي عمره متحمس للزواج نا سنتان خطوبة وهو يعاني من الانتصاب السريع مع

خطيبي عمره متحمس للزواج نا سنتان خطوبة وهو يعاني من الانتصاب السريع مع
icon 10 نوفمبر 2017
icon 1340
السلام عليكم دكتور خطيبي عمره 32 سنة متحمس للزواج ولدينا سنتان خطوبة وهو يعاني من الانتصاب السريع مع القذف بمجرد حديثه معي او رؤيته لي مع اني اتحدث معه بنبرة عادية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بسيطة عليه ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا مبروك!! 1 2017-11-11 12:14:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بسيطة عليه ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا مبروك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من شهرين ونصف اعاني من مشكلة مع زوجي بالفراش لا اجيد التعامل معه وخبرتي الجنسية ضعيفة جدأ وطلب مني...

عليك زيادة ثقافتك الجنسية، ويمكن الستفادة من المعلومات في الموقع، وعليكما إطالة المداعبة وتكون المداعبة مشتركة أي تقوما بإثارة بعض في المناطق الحساسة والنقط المثيرة. المهم التفهم المشترك.إذ يبدو أنه ليس أفضل منك في معلوماته!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بإختصار لدي شاب يعاني من ضعف جنسي منذ الصغر بسبب انه شاف حادث امامه وهو ييبلغ من العمر...

ننصحه بتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحته الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو سيدي الكريم إجابتي إجابة عميقة و مستفييضة أولا أنا من أوائل أصدقاء هذا الموقع ومن متتبعي قناتكم الفضائية لقد...

يا سيدي لا بد من عمل تحليل للسائل المنوي لمعرفة كافة تفاصيل مكوناته وكمعرفة خصائص الحيوانات المكنويه الموجوده في السائل بالنسبه لشرب السوائل فانني انصحك ان تزيد من كمية السوائل التي تشربها كي تستطيع ان تبول ما يعادل 8و1 لتر بول يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بالسكر منذ ١٥ سنة و رأيت عنده علاج سنافي. و يعاني من سرعة القذف و اثناء المعاشرة يرتخي...

السكري هو السبب في الارتخاء، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.والسنافي جيد إذا كان بمعرفة الطبيب المعالج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني منذ 3 شهور من سرعة القذف واغلب الأحيان لاينتصب للمرة الثانية مع العلم ان شعوره بالرغبة...

قد يكن مؤشراً على السكري أو ارتقفاع الضغط، ولكن في عمره ربما بشكل نادر، والغالب أنهركان يمارس العادة السرية بإدمان، وعليه وقفها، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف عليه ممارسة تمارين كيغل لمدة ستة شهور.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في البدايه انا انثى ولكن قد حصل مع ابني شذوذ جنسي هو فعل بشخص والشخص فعل به ولكنه...

وصفك شخصي وليس موضوعي، يعني يجب تقييم الفتحة طبياً، ولا يكفي قولك أنها واسعة، بل لا بد من تقييم طبي،والغالب أن نرة واحدة من الإيلاج لا تكفي لتمزيق العضلات، طبعاً نظرياً ممكن، ولذلك أقترح عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة واتخاذ الإجراء المناسب. كما يجب تنزيل وزنه بغض النظر عن قضية الشذوذ.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة واحب زوجي جدابعد اقامة علاقة مع زوجي وعند الانتهاء من العلاقه بحس بعدم رغبه في زوجي جدا مش بكون...

لا أعلم ان كنت متزوجة حديثا أم منذ عدة سنوات ، ولا أدري إن كان زوجك يعلم بموضوع التحرش الجنسي الذي تعرضت له. على كل حال، فليس من المستغرب شعورك هذا نحو الجنس في بداية الزواج ولكن الإستمرار به سيخلق لك مشاكل جديدة. يستطيع كل منا تغيير أفكاره ومشاعره السلبية بأخرى ايجابية إن كانت لديه الرغبة والإرادة للقيام بذلك، لذا عليك محاولة التغلب على هذه المشاعر عن طريق محاولة الإسترخاء بعد العلاقة وايقاف هذه الأفكار السلبية بعدم الرغبة في زوجك وعدم قدرتك على تحمل صوته أو لمساته عن طريق القول لنفسك توقفي ثم البدء بالتفكير والحديث مع ذاتك بعبارات ايجابية مثل أنا أحب زوجي، زوجي يحبني، أستمتع بوجودي معه، لمساته رقيقة، وغير ذلك من العبارات الإيجابية التي تزيد من قبولك له واستمتاعك بصحبته.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه