خطيبي واثناء مناسبة طهوره قامو بخطا وهو الان غي وهو لاينتصب ابدا فماهو

خطيبي واثناء مناسبة طهوره قامو بخطا وهو الان غي وهو لاينتصب ابدا فماهو
icon 10 ديسمبر 2017
icon 408
خطيبي وأثناء مناسبة طهوره قامو بخطأ وهو الان غي 36سنه وهو لاينتصب أبدا فماهو الحل أنا في حيرة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن إعطاء رأي في الموضوع بدون معلومات عن مكان الخطأ وسببه وتنأثيره والفحص الطبي وفحص المنويات والهرمونات، وعلبه مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2017-12-11 10:49:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن إعطاء رأي في الموضوع بدون معلومات عن مكان الخطأ وسببه وتنأثيره والفحص الطبي وفحص المنويات والهرمونات، وعلبه مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجى عنده ضعف كلما نرغب فى الجماع ينتصب القضيب ويرجع يفشل من جديد اكثر من 5 مرات قبل عملية الجماع...

هو بل شك أن الزوجة لها دور في هذا، وخاصة إذا أظهرت تألمها، ولكن هذا لا يعني أن الزوج قد لا يعاني من ضعف جنسي، وعليه على كل حال الاهتمام بلياقته البدنية وممارسة الرياضة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات الجنسية الغذائية، ويجب تشجيعه من الزوجة أيضاً وعدم إحباطه بإشعاره بالضعف أو بالتألم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 20 يوم والى الان لم يتم الايلاج مازلت عذراء ،، العضو يكون منتصب وعند محاولة الايلاج يرتخي العضو...

اذا لم يكن يعاني من اي امراض ولا يتناول ادوية تسبب هذه المشكلة غالباً يكون الموضوع بسبب القلق والتوتر وتعتبر هذه النقطة مهمة جداً حيث حدوث فقد الانتصاب لمرة واحدة يسبب القلق والتوتر للرجل فيصبح خلال الجماع مركز بشكل كامل على الحفاظ على الانتصاب هذا التركيز مع القلق يضعف الانتصاب ويسبب تكرار لضعف الانتصاب. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج ۱۱ شهر ولحد الان لم استطع ان اقوم بعلاقة زوجية مع زوجتي وذلك بسبب عدم الانتصاب عضو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكنك الماولة بمساعدات الانتصاب مثل الفياغرا وغيرها بعد استشاة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رتكبت الفاحشة مع شخص وكنت انا المفعول به ..لكن لم يدخل قضيبه ابدا في شرجي ولكن كان يضغط قضيبه...

ما دام لم يحص إيلاج، فلا داعي للقلق. مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر ٢٢ سنه ولا أستطيع الانزال بالاستمناء منذ أن ولدت ولكن السائل ينزل فقط بالاحتلام وما...

الغالب أن الحالة نفسية وننصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكن بعدها تجربة عمل فحص للمنويات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه