رجاءا طمني لاني خائففي الصباح اجد قضيبي منتصب بشدة لدرجة اضغط عليه بكف

رجاءا طمني لاني خائففي الصباح اجد قضيبي منتصب بشدة لدرجة اضغط عليه بكف
icon 7 سبتمبر 2018
icon 838
السلام عليكم رجاءا دكتور طمني لإني خائف.في الصباح أجد قضيبي منتصب بشدة لدرجة أضغط عليه بكف يدي ولايتقوص.هل أستطيع بهذه القوة فض غشاء البكرة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالتأكيد ، ولا داعي للقلق .

0 2018-09-08 10:27:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

بالتأكيد ، ولا داعي للقلق .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

. اريد مساعدتكم بالاجابة على اسئلتي فانا محتاجة كثيرا لاعرف الاجابة ريحوني المهم مشكلتي هي انني مارست الجماع مع خطيبي...

١- غشاء البكارة يمكن أن يتمزق لأسباب أخرى غير إدخال القضيب بل بإدخال أي شيء بما فيها الإصبع ٢-يمكن أن يحف غشاء البكارة تدريجيا ويذوب من المواد المستعملة بما فيها السائل المنوي المتكرر ٣-للتأكد من فقد العذرية أي تمزق غشاء البكارة ، يجب إجراء فحص لدى طبيب/ة نسائية لا تستعجلي فقد يكون ما رأيته في المرآة عاديا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا فتاة ابلغ من العمر 20 سنة مقبلة على الزواج يزعجني موضوع بكرتي لدي فتحة المهبل واسعة قليلا...

الجسم الصلب ذو الثقب في الوسط هو في الغالب الرحم، والثقب هو فتحة الرحم،والاصبع يمكن أن يدخل في فتحة الحيض بدون أذية الغشاء في معظم الأحوال ، إذا لم يتقصد الأذية، ولا يمكن الحكم بسلامة الغشاء بدون فحص طبي، لذلك ينصح بمراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اما بعد دكتور سؤالي ارجو الرد انا في 40سنة عند الاستمتاع لا ينتصب قضيبي وان لمست زوجتي في...

تعني أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه