زوجتي لاتحس بنزول المني

icon 8 نوفمبر 2017
icon 730
زوجتي لاتحس بنزول المني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-11-09 08:27:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

أثناء العلاقة الحميمية هل تشعر المرأة بنزول منيها ؟

هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لاتحس بالنشوة عند الايلاج ويصعب الوصول الى القذف الا اذا مسست فرجها بيدي (اي الاستمناء) فهذا يقلقني واصبحت تحس...

عليك إطالة المداعبةبجميع ال٫واع الممكنة والمرضية لها، وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ولا علاقة لألم الركبة بالموضوع الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خروج زغوة من فرج زوجتي اثناء الجماع

التفريغ الرغوي الأبيض يمكن أن يكون راجعا إلى تغيير في درجة الحموضة المهبلية. ويمكن أن يكون بسبب زيادة في نمو بكتيريا المهبل العادية. وهذا ما يسمى التهاب المهبل البكتيري - وهذا على ما يرام، وليس هناك ما يدعو للقلق.إذا كان للإفرازات رائحة مزعجة أو نتنة، فيجب مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

زوجتي تتالم اثنا الجماع وترغب وقت الايلاج باخراج القضيب علمان ان لديها 4 اطفال واحياننا تتلذ بذلك ولاكن هي تتوجع...

التهابات القناة التناسلية الانثوية او الرحم قد يسبب الام اثناء الجماع. اقترح ان تراجع زوجتك طبيبة نسائية وتشرح لها الشكوی بالتفصيل مع اجراء الفحص الطبي..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا تتألم الزوجة أثناء الجماع ولاتشعر بالرغبة الجنسيه أثناء الجماع وتريد الانتهاء منها علي وجه السرعة

الغالب أنها لا تستمتع ، والسبب غالباً هو العنف الزوجي وعدم اللطف وعدم الشعور بالحنان، فهم الزوج يكون هو الإيلاج والقذف بسرعة. أما الزوجة فتحتاج لمزيد من الحنان والمداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه