زوجتي لا تحبني ان اقبلها وان اجامعها وان اداعبها وانا اصلي ساكن في فرن

زوجتي لا تحبني ان اقبلها وان اجامعها وان اداعبها وانا اصلي ساكن في فرن
icon 13 نوفمبر 2017
icon 4273
السلام عليك زوجتي لا تحبني ان اقبلها وان اجامعها وان اداعبها وانا شاب اصلي ساكن في فرنسا واهتم بنفسي جيدا ولا تحب ان اؤمرها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك أن تغير بعض أفكارك مثلاً، المداعبة. والإكثار منها وكثرة الغزل وإبداء التعليقات المشجعة ، وتحسين العلاقة بينكما والأشياء المشتركة،فالمجال أمامك واسع لتزبيط الأمور. 0 2017-11-14 09:13:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك أن تغير بعض أفكارك مثلاً، المداعبة. والإكثار منها وكثرة الغزل وإبداء التعليقات المشجعة ، وتحسين العلاقة بينكما والأشياء المشتركة،فالمجال أمامك واسع لتزبيط الأمور.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تحب الجماع. وغالبا ما تحاول ان تتهرب منه. و كذلك دائما ما تسألني بان اتوقف عن الجماع مع...

لم تذكر عمرك، ولا عمر زوجتك، ولا وجود أولاد مثلاً، أو أمراض لدى الزوجة، أو مستواها العلمي!!قد تكون المسألة مجرد نقص في المعلومات عن الجنس والممارسة الجنسية، والنظرة السلبية الاجتماعية عن الجنس، أو قد تتناول أدوية معينة نفسية مثلاً تصرف الرغبة عن الجنس. وربما هناك ألم بسبب العلاقة وبحاجة لعلاج طبي.لذلك فقد يكون من المفيد مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب كامل الاعضاء الذكوريه ولكنى منذ صغري وانا اشعر بكل احاسيسي انى انثى حتى شهوتى الجنسية انثى فمنذ صغري...

أنت بحاجة لزيارة اختصاصي الغدد الصماد وعمل فحص للهرمونات، وقد تخضع لعملية تغيير الجنس، وكذلك بحاجة لزيارة طبيب نفسي، الذي سيكتشف وجود سبب نفسي، وإمكانية العلاج النفسي، مشكلتك معقدة وبحاجة لتأني في التشخيص .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عزيزي انا عند ما اقبل زوجتي اقذف قبل ان اجامعها والله انا مريض

عليك ممارسةتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتحسين القذف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، راجع قذف لمعرفة أسباب سرعة القذف أيضاً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عذرا ولكن اختي تقول ان الزواج ليس فيه متعة وان الرجل يستمتع وحده اما المرأة فتكتفي بالالم مع العلم انها...

الكلام غير صحيح، وربما تعاني أختك من مشاكل في الجماع أو غيره، ولكن الحقيقة غير ذلك، وعليها زيادة معلوماتها الجنسية، ولو كان كلامها صحيحاً لما تزوج مليارات البشر في العالم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي. رغبه اجامع زوجتي من دبرها ولاكني لم اسوي شي ولاكن اتخيلها دايمن

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

انا متزوج من سنتين وزوجتي لاتجعلني اقيم معها الجماع وترفضة تماما كل شئ جيد بيننا ولكن عندما نصل للجماع ترفض...

ربما يلزم شرح الموضوع الجنسي، تشريحياً، وفسيولوجياً، وفائدته للجسم، وللمجتمع في حفظ النسل، وأنه واجب ديني أيضاً. وربما تخاف من خبرة سيئة أثناء الطفولة. كما يجب ملاطفتها وإشعارها بالأمان والطمأنينة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا زوجتي لاتحب تقبيل الشفاه بالرغم انني شاب وسيم واعتني بنفسي جيدا كيف اجعلها تحب ذلك ارجو الافادة فأنا في...

فوائد القبلة 1 وسيله فاعله واكيده لاراحه كافه اجزاء الجسم. 2_ تحرق القبله سعره حراريه واحده على الاقل وبذا تكون سببا من اسباب الرشاقه. 3_ تجعل القلب يعمل بطريقه صحيه وذلك من خلال ارسال نبضات الي الطرف الاخر اثناء التقبيل. 4_ تساعد في منع تسوس الاسنان من خلال تنشيط تدفق اللعاب الضروري لتفتيت طبقه الجير. 5_ تزيد من الاعتزاز بالنفس وذلك ان التقبيل يعني ان هناك احدا يرغب فيك وفي الاقتراب منك اكثر فاكثر. 6_ تمنح الدفء لانها تنشط الدوره الدمويه وتزيد في سرعه دوران الدم ومن ثم تدفئ الجسم. 7_ العاطفه التي تجيش في النفس مع القبله يتجاوب معها جميع اعضاء الجسم فتزداد الرئتان انتفاخ. إبدأ بلطف!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه