زوجتي نحيفة جدا ولم استطع فض غشاء البكارة اسبوع هل مشكلة بالايلاج ام ب

زوجتي نحيفة جدا ولم استطع فض غشاء البكارة اسبوع هل مشكلة بالايلاج ام ب
icon 10 أغسطس 2010
icon 15376
زوجتي نحيفة جدا ولم استطع فض غشاء البكارة منذ اسبوع هل هناك مشكلة بالايلاج ام بالنحافة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

فتحة المهبل :هي فتحة التزاوج والجماع لدى الأنثى وقد يكون جزءا منها محاطا بحلقة نسيجية تدعى غشاء البكارة. للغشاء اشكال متعددة، منها الشكل الهلالي (وهو الاكثر شيوعاً لدى الفتيات)، الشكل البيضوي، المشرشر، المسنن، والغشاء الغربالي الذي يحوي على فتحات متعددة. نوع اخر من الغشاء هو الغشاء المطاطي، هذا النوع لا يتمزق عند العلاقة الجنسية بل يمتد على طول القضيب وهو يتمزق اثناء الولادة وخروج الجنين. من الممكن أن ينشق هذا الغشاء بسبب جهد جسدي لأنه حساس جدا وليس بالضرورة كنتيجة لعلاقة جنسية. 0 2010-08-10 23:28:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
فتحة المهبل :هي فتحة التزاوج والجماع لدى الأنثى وقد يكون جزءا منها محاطا بحلقة نسيجية تدعى غشاء البكارة. للغشاء اشكال متعددة، منها الشكل الهلالي (وهو الاكثر شيوعاً لدى الفتيات)، الشكل البيضوي، المشرشر، المسنن، والغشاء الغربالي الذي يحوي على فتحات متعددة. نوع اخر من الغشاء هو الغشاء المطاطي، هذا النوع لا يتمزق عند العلاقة الجنسية بل يمتد على طول القضيب وهو يتمزق اثناء الولادة وخروج الجنين. من الممكن أن ينشق هذا الغشاء بسبب جهد جسدي لأنه حساس جدا وليس بالضرورة كنتيجة لعلاقة جنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خطيبتي في تونس قالت لها طبيبة نساء أن غشاء بكارتها سميك وأنها قد تحتاج عملية لفضه في حالة لم أستطع...

الغالب أنه سيتم فضه ليلةالدخلة، وقد يتطلب المزيد من الجهد، ولكن الغالب أنك ستنجح، وإذا لم يحصل فيمكن تأجيل الموضوع إذا لم يكن لدى الزوجة ألم، ويمكن أن يفض بالتدريج، كما يمكن فضه جراحياً إذا تعثر الفض التلقائي.

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة منذ سبعة شهور، عندما فُض غشاء البكارة لم يكن هناك أي نقطة دم، وهذا سبب لي إحراجاً وضيقاً،...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة 48

في الصحة الجنسية

مضى اربعون يوما على زواجي واجامع يوميا ولم احس ان غشاء البكارة انفض ولاحتى زوجتي وانما فقض منز يومين احسست...

إذا أصبح الإيلاج سهلاً ومريحاً، فالغالب أن الغشاء قد انفض، وقد يكون الفض حصل بالتدريج عبر التوسيع المستمر للغشاء.وفي هذه الحالة قد لا يشعر بها الزوجان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور انا عمري ١٤ سنة ومارسة الجنس مع فتاة عمرها ٢٠ سنة بل غلط هل يفض غشاء بكرتها مع علم...

احتمال لم يفض غشاء بكرتها بسبب عدم المعرفة والجهل بالعملية الجنسية!! أو قد يكون الغشاء مطاطياً، أولم يدخل في المهبل، أو يكون متأذياً من السابق، أو تكون فتحة الحيض واسعة، أو لا يكون الغشاء موجوداً من الأصل يعني خلقياً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه