زوجي تعرض لكسر في قضيبه قبل زواجه بي ولم يدرك وعند دهابه لطبيب أخبره بانه تأخر في إجراء الفحص ووصف له حبوب لمساعدة قضيبه على الإنتصاب زوجي حصل له لكسر مدة 3 سنوات عمره 29سنة أصبح قضيبه هزيل جدا مع سرعة في القدف سرعان ما يتار جنسيا يقدف فقد القوة الجنسية

icon 9 فبراير 2011
icon 688
زوجي تعرض لكسر في قضيبه قبل زواجه بي ولم يدرك وعند دهابه لطبيب أخبره بانه تأخر في إجراء الفحص ووصف له حبوب لمساعدة قضيبه على الإنتصاب زوجي حصل له لكسر مدة 3 سنوات عمره 29سنة أصبح قضيبه هزيل جدا مع سرعة في القدف سرعان ما يتار جنسيا يقدف فقد القوة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نعم صحيح هذا من مضاعفات الكسر يمكن استعمال بعض الاجهزه المساعده والتي تساعد على حفظ الانتصاب 0 2011-02-10 08:06:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نعم صحيح هذا من مضاعفات الكسر يمكن استعمال بعض الاجهزه المساعده والتي تساعد على حفظ الانتصاب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد انا وزوجي مساعدة صديقه اللدي اخبره انه اصيبة في حادث عندما كان عنده 6 سنوات اصيب في احد خصيتيه...

اعوجاج القضيب ليس مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مريض بالسكر منذ ١٥ سنة و رأيت عنده علاج سنافي. و يعاني من سرعة القذف و اثناء المعاشرة يرتخي...

السكري هو السبب في الارتخاء، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.والسنافي جيد إذا كان بمعرفة الطبيب المعالج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في حالة إنكسار القضيب للرجل منذ ٦ سنوات تقريباً ولم يأخذ أي علاج ولم يقم ب عملية جراحية...

في هذه الحالة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعلاج الالتواء، أما تحسين اللياقة البدنية فبممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اقنع زوجي بزيارة الطبيب نحن متزوجون منذ 8 سنوات واعتقد انه يعاني من سرعة القذف لكنه يرفض استشارة الطبيب...

زوجك شاب، وحسب معدلات ممارسة الجنس بإمكانه عمل المزيد، ولكن التانغو يحتاج لاثنين، ربما عليك تهيئة الجو المناسب، والبحث عما يرضيه ويثيره، وإثارته جنسياً أيضاً مثلما هو واجبه أيضاً.وربما عليه ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية. والاهتمام بالتغذية المتوازنة. راجعي جماع .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

رجل عمره ٧٠عاما تزوج منذ ٣اشهر لَـگِنْ عملية الجماع لم،تتم بعد بسبب ضعف الانتصاب في العضو الذكري علي الرغم ان،لديه...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج. ويمكن سؤال طبيبه ؤذا لم يكن هناك مانع طبي لتناول الفياغرا مثلاً!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ابني عمره 23 سنة ومتزوج حديثا يشعر بعد المعاشرة الزوجية بخمس دقائق بانه على وشك القذف دون معاودة الاتصال الجنسي...

لا يمكن تحديد السبب ببساطة، فقد يكون الأمر نفسي، أو بسبب عدم رغبته في الجماع ولا رفع الأثقال، أو قد يكون يتناول أدوية مثلاً، عليك مراجعة اختصاصي باطنية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا زوجي لديه مشكلة في تأخر القذف و مشكلة في الوصول النشوة الجنسية بحيث أصبح لايريدو ممارسة الجنس خوفا من...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه