زوجي يعاني من ما يعرف به بالمزاج الجنسي المتقلب بعد حملي و انجابي لطفلتنا. فهو يرفض القيام بالعلاقة الجنسية لذا لم تحصل غير ٣ مرات خلال ٧ اشهر تقريبا. ما هو الحل او العلاج له؟

icon 24 نوفمبر 2017
icon 1032
زوجي يعاني من ما يعرف به بالمزاج الجنسي المتقلب بعد حملي و انجابي لطفلتنا. فهو يرفض القيام بالعلاقة الجنسية لذا لم تحصل غير ٣ مرات خلال ٧ اشهر تقريبا. ما هو الحل او العلاج له؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما تغيرت حالك بعد الولادة مثل الوزن الزائد أو عدم الاهتمام به نظراً لانشغالك بالولادة والوليد، وربما يجب تقوية العلاقة بينكما ، جربي. 1 2017-11-24 11:19:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما تغيرت حالك بعد الولادة مثل الوزن الزائد أو عدم الاهتمام به نظراً لانشغالك بالولادة والوليد، وربما يجب تقوية العلاقة بينكما ، جربي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

خلال دورتي الشهرية لا يمكن لزوحي الايلاج لذلك أقوم باستثارته جنسيا لمدة ساعة و مص قضيبه لكنه يستمر بالانتصاب و...

هناك عامل نفسي أولاً، فمعظم الرجال لا يحبون الجماع أثناء الدورة !!  وهناك أسباب أخرى تتغلق باللياقة البدنية وممارسة الرياضة وكذلك بالتغذية المتوازنة ، وليس بالضرورة أن يعاني من أمراض، ولكن يمكن ، وهذا نادر أن يعاني من انسداد المسالك المنوية، أو السكري،مثلاً، وفي هذه الحالة يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوجة من شهرين و لم يحصل جماع كامل فالمهبل يتشنج و يمنع الذكر من الدخول اخاف من الالم...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. مبروك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يجامعني مرة واحدة في اليوم و مع مرور الايام اصبح لا يستطيع وهو يعاني ضعف الانتصاب مر علي زواجنا...

لزيادة الرغبة هناك مسؤولية تقع عليك أيضاً، فقومي بالواجب أيضاً، وعليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف ان زوجي حالته الجنسية طبيعية ام مرضية؟بالبداية زوجي28 عام لا يحب الجماع ،ولا يرغب به،يهجرني شهر واكثر،ولا ينسجم...

إذا كان يريد ذلك، عليه فحص الهرمونات والمنويات للتأكد من صحته الجنسية، وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجى عنده ضعف كلما نرغب فى الجماع ينتصب القضيب ويرجع يفشل من جديد اكثر من 5 مرات قبل عملية الجماع...

هو بل شك أن الزوجة لها دور في هذا، وخاصة إذا أظهرت تألمها، ولكن هذا لا يعني أن الزوج قد لا يعاني من ضعف جنسي، وعليه على كل حال الاهتمام بلياقته البدنية وممارسة الرياضة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات الجنسية الغذائية، ويجب تشجيعه من الزوجة أيضاً وعدم إحباطه بإشعاره بالضعف أو بالتألم.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ8 اشهر و حامل زوجي لا يعانقني و لا يجامعني احيانا بالشهر و ان تجملت له لا يتأثر...

سرعة قذف تكون بحوالي دقيقتين، عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والوقت الآمن للجماع أثناء الحمل هو الثلث الثاني والثلثين الآخرين غير أمنين،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من الضعف الجنسي و ضعف الإنتصاب و يرفض الدهاب إلى الطبيب مع العلم انه لا يعاني من أي...

المهنة بحد ذاتها قد تسبب الكسل ويفضل عمل فحص للهرمونات للتأكد من صحته الجنسية، ويمكنه تناول العسل وعسل الملكات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه