هل فعل العادة السرية مرة في الاسبوع تؤثر على القضيب ومشاهد الافلام الا

هل فعل العادة السرية مرة في الاسبوع تؤثر على القضيب ومشاهد الافلام الا
icon 27 نوفمبر 2018
icon 9952
سلام عليكم.... هل فعل العادة السرية مرة في الاسبوع تؤثر على القضيب ومشاهد الافلام الاباحية تبطل الصلاة ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلما قللت العادة السرية يكون أفضل، ومشاهدة الأفلام تبطل الوضوء لأنه يصاحبها إفرازات جنسية. 1 2018-11-28 10:31:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلما قللت العادة السرية يكون أفضل، ومشاهدة الأفلام تبطل الوضوء لأنه يصاحبها إفرازات جنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور عبد العزيز... هل مشاهدة الافلام الاباحية بدون ادمان مرة في الاسبوع او اسبوعين له اضرار ع الدماغ ارجو...

أكيد لها ضرر نفسي و أخلاقي و ديني وصحي ومايحدث بالأفلام مبالغ فيه كثيرا وقد يكون غير حقيقي وربما الفلم مصور على مراحل ولاتنسى الجنس الشرجي المحرم...كل هذا عدا الجنس الداعر بدون ضوابط كل هذا أذى عداك عن الوضع الإجتماعي والديني....وأنت شاب في مقتبل العمر إشغل نفسك بأمور دراستك ومستقبلك أهم والوقت أهم شيء في الحياة استغله في منفعة لا في محرم

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا انا لدي بعض الاسئلة تخص مشكلة العادة السرية ! السؤال الأول : على الاستماء بدون مشاهد اي شيء اباحي...

١- الإباحية أضرارها مثل الاستمناء وأكثر!! ٢- المهدئاات تساعد، ولكن ننصح بممارسة هوايات تشغل وقتك والرياضة والاندماج مع الأصدقاء، تجنباً للآثار الجانبية للأدوية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم. انا مدمن افلام إباحية ومدمن للعادة السرية من ٢٠١٣ والآن وصلت لمرحلة انا اكون راقد في السرير واشاهد...

هذه حالة ثر المني، ولا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، ولكن لا بد من وقف العادة السرية ، وممارسة الرياضة وهامشي وهوايات تشغل وقتك . العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

امتوقف عن العادة السرية منذ شهر و خايف 1- هل التفكير في الجنس بشكل مستمر مع انتصاب و شهوة لها...

الإفراط في العادة السرية مثل الإفراط في المشاهدة، قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. التفكير وحده اليضر، ولكن يمكنك إشغال نفسك بهوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة والاهتمام بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم ممكن أن أطرح أسئلة و أريد إجابة دقيقة و مفصلة 1ـ هل العادة السرية و إكثار منها لها...

لا أْعرف إذا كان المجال يتسع للاجابة الكاملة ١- نعم ٢- ممكن ٣- هذه الظاهرة تؤثر سلبياً على الدماغ، فبمجرد النظر لمشهد جنسي على الفور يزداد إفراز مادة التستيرون ومادة الدوبامين والأكسيتوسين ويشكل فيضاناً يجتاح الدماغ مما يسبب إرهاقاً لأنظمة عمل الدماغ ويشوش عمليات التذكر والتعلم .. وقد يتلف جزءاً مهماً من خلايا الدماغ! ولذلك ينصح العلماء بالابتعاد عن مشاهدة المناظر الجنسية. ٤-كلا!!! لأن العادة السرية لا تقتل المنويات ، بل تقللها مؤقتاً فقط، ويمكن زيادتها بالتوقف عن العادة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه