صباح ال عندي مشكلة العضو الذكري صغير جدا وسمكه نحيف و

صباح ال عندي مشكلة العضو الذكري صغير جدا وسمكه نحيف و
icon 12 يوليو 2015
icon 3939
السلام عليكم .. صباح الخير عندي مشكلة عمري25سنة العضو الذكري صغير جداً وسمكه نحيف .. ارجو افادتي وجزاكم الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول الطبيعي من ٨-١٨ سم والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية علماً زن الثلث الأول من المهبل يحتوي على معظم الخلايا الحساسة للمس في المهبل، الطول المذكور مناسب جداً. 0 2015-07-13 17:29:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول الطبيعي من ٨-١٨ سم والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية علماً زن الثلث الأول من المهبل يحتوي على معظم الخلايا الحساسة للمس في المهبل، الطول المذكور مناسب جداً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤال محرج عندي قضيب صغير وعمري صار 33 سنة وبدي اتزوج هل هناك دواء لهذة المشكلة وجزاك الله...

طول القضيب: طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية. كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم،وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية البورنوغرافية.وأنت لم تذكر طول القضيب، الذي تعتقد أنه قصير؟ الطول اعلادي من ٨-١٨ سم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سؤالي ماهو علاج قصر العضو الذكري ؟ أتمنى الأجابة بالتفصيل

لا يوجد طرق معتمدة سوى الجراحة والتي تجري في قاعدة القضيب وهي لا تطيل القضيب أكثر من سنتيمترين بفصل رباط قاعدة القضيب، وجميع الطرق في النت وغيره غير موثوقة، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع. الطول العادي من ٨-١٨ سم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يادكتور انا راس القضيب غير املس بل خشن وبه تشققات غير مؤلمة وانا مختون مع...

طبعا الإفراط والمبالغة في العدة السرية هي السبب وهيأت الظروف لحدوث الإلتهاب والتشققات، وعلى الأرجح أن هذه التشققات هي التهاب فطري بسبب الحرارة والرطوبة في هذه المنطقة،والعلاج يجب أن تحافظ على المنطقة جافة ونظيفة وتجنب العادة السرية إلا عند الإضطرار فقط وحاول العمل بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي يقول فيه:"يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فمن تزوج فقد حفظ نصف دينهومن لم يستطع فعليه بالصيام فإنه له وٍجاء" ودهنها بمرهم مضاد للفطريات مثل لاميزيل أو تولميسين ويفضل أن تستعمل مغلي بذور الحلبة كغسول للاماكن المصابة بمعدل مرتين في اليوم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سؤالى انا شاب23سنه اعانى من صغر حجم القضيب وامارس العادة السريه لكن قضيبي رفيع مع...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، والغالب أن هذا ناجم عن الإدمان في العادة لسرية، عليك وقفها أو تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه