عمرى ال اخرج المنى بى مشا ت الافلاك الاباحية كل اسبوع وهل احسن العادة

عمرى ال اخرج المنى بى مشا ت الافلاك الاباحية كل اسبوع وهل احسن العادة
icon 12 نوفمبر 2017
icon 782
عمرى 18السنة اخرج المنى بى مشاهدات الأفلاك الإباحية كل اسبوع وهل احسن العادة السرية اذاكان لازما
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلما قللت من الجهتين،يكون أفضل. 0 2017-11-13 06:35:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلما قللت من الجهتين،يكون أفضل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لم اعد امارس العادة السرية فهل هى ليها اضرار فى المستقبل اوالعلاقة الجنسية مع شريكة حياتى واريد بعض النصائح...

ستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اولا انا شاب عندي 20 ستة اعاني من كثر الشهوة واعاني ايضا من فعل العادة السرية دايما وبحس بعدها انى...

الحقيقة أن العادة السرية مضرة ، وخاصة الإفراط فيها، ويستحسن تقليل الممارسة، وتقليل مشاهدة الأفلام والانتباه لدراستك ومستقبلك، وهذه الأمور ستحل تلقائياً، فلا يجب إضاعة الوقت بها، راجع عادة سرية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناعمرى 27 سنة اعزب كنت امارس العادة السرية من سن ال17 16 حتى الان وانا اشعر بالم بسيط وحرقان فى...

ثلاثة أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 21 عام امارس العاده السريه منذ 10 اعوام بافراط مشكلتى سرعه القذف بعد 5 ثوانى او بمجرد الاحتكاك بأى...

عليك التوقف وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستستاج لثلاثة أشهر على الأقل وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 29 عام من فتره لى فتره يخرج منى سائل منوي بسبب التفكير واحيانا استعمل العاده السرية ولكن...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يحدث هذا طبيعى بسم اللة الرحمن الرحيم باللة عليكم ارجوكم ارجوكم قراءة حالتى بشئ من الاهتمام فلقد تعب...

يا عزيزي اولا الحمد لله على ترك العاده الشيطانيه لان الشيطان هو الذي يوسوس لك هذه الافكار انت طبيعي تماما ولا يوجد عندك مرض بيروني ولا غيره وقوتك الجنسيه طبيعيه تماما لا تعد للعاده السريه بتاتا انتبه لدروسك ان كنت طالبا واشغل وقتك بالصلاه والمطالعه والرياضه انت لست مريض جنسيا ابدا الزواج هو سنة الحياه واكمال نصف الدين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت عندما امارس العادة السرية وانا اشاهد افلام اباحية تكون المدة قصيرة وعند امارسها بدون مشاهدة شئ تكون المدة...

عليك التقليل من العادة والمشاهدة أيضاً وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 13

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية مرتين فى الاسبوع لفترات طويلة وحاولت الاقلاع عنها لكن عند التوقف عنها لمدة اسبوع او 10ايام...

لا علاقة بين دوالي الخصية والعادة السرية، وما تصفه يدل على ارتخاء في عضلات الحوض، والحل هو مارسة تمارين كيغل،ويتكون التمرين من كزم أو ضم وإرخاء العضلات التي تشكل قاع الحوض وتسمى أحياناً عضلات كيغل. وهدف تمارين كيغل هو إعادة توتر العضلة وتقوية العضلات العانية العصعصية لمنع أو تقليل مشاكل الحوض وزيادة الكفاءة الجنسية. وهي تفيد في منع تدلي المهبل وتمنع تدلي الرحم عند النساء. وتستعمل كذلك لعلاج آلام الموثة والورم الناجم عن فرط تنسج الموثة الحميد والتهاب الموثة لدى الرجال. للمزيد راجع تمارين كيغل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه