عملت فصح السائل المنوي و جائت النتائج جيدة عدى زيادة في aggregation of spermatozoa و طلب الدكتور فحص للدوالي و الحمد لله ما الذي ترونه و الحل ؟!

icon 7 نوفمبر 2017
icon 471
عملت فصح السائل المنوي و جائت النتائج جيدة عدى زيادة في aggregation of spermatozoa و طلب الدكتور فحص للدوالي و الحمد لله ما الذي ترونه و الحل ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وذكلك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وستتحسن بالتدريج.أعد الفحص بعد ٣ أشهر. 0 2017-11-08 09:30:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وذكلك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وستتحسن بالتدريج.أعد الفحص بعد ٣ أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة منذ سنة و نصف و لم يحدث حمل...عملت تحاليل أنا و زوجي هرمون الحليب لدي 23.3 و أخذت...

الفحص جيد، وسيتحسن مع الدواء ، ولا يوجد شيء خطير! ينصح أيضاً ببمارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. أما بالنسبة للحمل، فهدئي ولا تستعجلي، وستحملين إن شاء الله، ولكن الهدوء مهم للحالة النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يتمثل في أني مرصت مند مدة بدوالي الخصيتين و قد أجريت التحاليل اللازمة و من ثم أجريت عملية و قد...

ماقاله الدكتور صحيح. يمكن أن يتم الإنجاب بعدد أقل من ١١ مليون فلا تخف والقضية النفسية تلعت دوراً مهماً أيضاً مثل الغذاء. فتوكل على الله وتفائلوا بالخير تجدوه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمل زوجي تحاليل السائل المنوي و كانت النتيجة صفر و الطبيب قال له انك تستطيع الانجاب و وصف...

قد يكون لديه خلل في الخصية أو في الهرمونات الجنسية، ولا يمكن تحديد ذلك عن غيب. يمكنه تجربة ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

نتائج تحليل السائل المنوي لزوجي اظهرت ان نسبة الحيوانات المنوية المشوهة 70٪ و لهذا اجرى تحليل الهرمونات و كانت النتائج...

يمكن، ولكن العلاج المتعارف عليه والأكثر نجاعة في دوالي الخصية هو العلاج الجراحي . ودالي الخصية ترفع حرارة الخصية وتمنع تكون المنويات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لقد أجريت تحليل للسائل المنوي منذ اربع اشهر و كانت النتيجة جيدة و منذ يوم اجريت تحليل اخر و كانت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وعليك إعادة الفحص بعد ثلاث أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمل عملية دوالي الخصية و ربنا رزقنا بولد و بعد كده عمل عملية القيلة المائية منذ سنة و نصف...

لا علاقة للقيلة بذلك، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عند 01 سنة زواج و لم ترزق بعد بالذرية عملنا تحاليل للسائل المنوي و طلع ناقص حركة الحيوانات المنوية...

تابعي مع طبيبك، ولكن عليه أيضاً، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعاددة الفحص بعد ٣ أشهر ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اليوم ذهبت الى الطبيب و كشف عني و الحمد لله أنا بخير ..أعطاني دواء dostinexلأنه وجد القليل من الحليب في...

لا داعي للخوف، فحص المنويات عادي عند الرجال، وخاصة عندما يتعثر الانجاب ، وهو يحدد عدد المنويات الموجودة في السائل المنوي، ونشاط الخصية وقدرة المنويات على الإخصاب،

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه