عندما امارس العادة السرية يخرج مع المني شئ مثل الحبيبات واشعر بحرقة ما السبب؟

icon 4 نوفمبر 2016
icon 1257
عندما امارس العادة السرية يخرج مع المني شئ مثل الحبيبات واشعر بحرقة ما السبب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحبيبات هي في الغالب تخثر المني وهو عادي، أما الحرقة فقد تؤشر على وجود التهابات في المسالك البولية، ولا بد من التشخيص الدقيق. 0 2016-11-05 15:45:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحبيبات هي في الغالب تخثر المني وهو عادي، أما الحرقة فقد تؤشر على وجود التهابات في المسالك البولية، ولا بد من التشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما لا امارس العادة السرية لمدة اسبوع واقوم بالممارسة بعد اسبوع اشعر بالم في فتحة الشرج وعندما انتهي يزول الالم...

لتسييل السائل المنوي عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وعليك تقليل العادة السرية فهناك ارتباط بين أعصاب الحوض، وتأثير متبادل.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عندما أمارس العادة السرية الاحظ أن لون المني اصفر وبه ما يشبه التكتلات الهلامية ويوجد لدي سرعة في القذف وأنا...

بداية أود التوضيح أن اللون الطبيعي للسائل المنوي يتمثل باللون الأبيض، أو الحليبي، أو المائل للرمادي، ومن الطبيعي ملاحظة لون أصفر خفيف في السائل المنوي في بعض الأيام.

 

هناك عدة أسباب لنزول سائل منوي أصفر متكتل، وبشكل عام فإن هذه الحالة تستدعي مراجعة الطبيب خصوصًا في حال تكرارها وعدم حدوثها بشكل عرضي، فقد تدل على مشكلة تستدعي التدخل الطبي دون تأخير، ومن الأسباب المحتملة ما يأتي:

يشار إلى أن الأسباب المذكورة يجب عدم إهمال علاجها، لتجنب تطور بعض المضاعفات الصحية الخطيرة أو طويلة الأمد، وفيما يتعلق بممارستك للعادة السرية، فلا تسبب ممارسة العادة السرية في الغالب مشاكل صحية في السائل المنوي أو لون السائل المنوي.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس العادة السرية يخرج مع السائل المنوي شيء اصفر اللون مثل مادة هلامية فما هو هاذا الشيء؟؟

هدا السائل المنوي المتخثر! السائل المنوي يحتوي على عوامل التخثر التي تكتل الحيوانات المنوية مع السائل المنوي عند الاحتكاك مع المهبل. كما ويحتوي السائل المنوي على إنزيمات أخرى للحد من حموضة المهبل ، وقد بسبب الكثير من B12 أو نقص المياه السائل المنوي أن يتخثر في وقت أقرب مما يتوقع،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

معظم الاوقات عندما امارس العادة السرية لا يخرج شيء عند القذف وقليل جدا عندما يخرج شيء عند القذف لكن احيانا...

أثناء القذف، تمر المنويات خلال أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية بالفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي.إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)،يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين.بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنويعادة لا يتخثر

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عندما أمارس العادة السرية أشعر بنشوة اكبر عندما افرك مقدمة القضيب ثم ينزل البول مباشرة واصحى عادة هل هذا مرض...

عادي، ولكنالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه