عندي التها ب البربخ مع زيادة حجم الخصية قليلا ونقص الماء المنوي كم مسا

عندي التها ب البربخ مع زيادة حجم الخصية قليلا ونقص الماء المنوي كم مسا
icon 14 أبريل 2011
icon 661
عندي التها ب البربخ مع زيادة حجم الخصية قليلا ونقص الماء المنوي ارجوكم مساعدة بي دواء كيميائ او طبيعي واحيطكم علما ان عرضت نفسي على طبيب اخصائ وقال لي انك سليم.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتم علاج التهاب البربخ عن طريق استعمال المضاد الحيوي ولفتره لا تقل عن ثلاثة اسا بيع لا يوجد علاج طبيعي لهذه الغايه اختصاصي المسالك البوليه هو الطبيب الذي يفيدك بالعلاج 0 2011-04-16 13:12:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يتم علاج التهاب البربخ عن طريق استعمال المضاد الحيوي ولفتره لا تقل عن ثلاثة اسا بيع لا يوجد علاج طبيعي لهذه الغايه اختصاصي المسالك البوليه هو الطبيب الذي يفيدك بالعلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي من اربع سنوات لزوجة عالية بالسائل المنوي واستطيع ان امارس العادة السرية اربع مرات واجريت فحص البول وكان سليم...

الدواء الذي وصفه الطبيب لإذابة المخاط جيد، ولكن يلزم معه شرب كمية كبيرة من الماء من أجل تخفيف اللزوجة، كما أن الإفراط في العادة السرية له آثار وخيمة أنت بغنى عنها ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور فعلت تصوير علي الخصية وإتضح أنها سليمة وتحاليل هرمونية إتضح أن هناك إرتفاع هرمون fsh وقد وصف الطبيب...

مستويات عالية من هرمون منبه الجريبات عند الرجال، قد تعني أن الخصيتي لا تعمل بسبب لرجال قد يعني بشكل صحيح نتيجة: -التقدم في السن (سن اليأس الذكوري)- -الأضرار التي تحدثها الخصيتين إلناجمة عن تعاطي الكحول، والعلاج الكيميائي، أو الإشعاع -مشاكل مع الجينات، مثل متلازمة كلاينفلتر -العلاج بالهرمونات - بعض أورام في الغدة النخامية الدواء منشط عام ومكملات غذائية. لا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ سنة. قضيبي متأكل من ناحية اليسار. كما هو موضح بالصورة. ذهبت منذ ٤ سنوات للطبيب للكشف عن ما...

البداية هي وقف العادة السرية ، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، علاج بيروني بالادوية بالأشكال الصيدلانية المتعدده كالأقراص الفموية أو الحقن في القضيب مباشرة أو المراهم الموضعية ، قد تستخدم في الحالات التالية : انحناء القضيب ليس خطيراً ولم يعد يزداد سوءاً عدم القدرة على الجماع من دون ألم الألم أثناء الانتصاب يكون معتدل  استخدام الغرز الطبية لتثبيت وضع القضيب ومنع اعوجاجه    بعض العلاجات الوظيفية: والمعدات التي تلبس للقضيب مباشره لإطالته و إستقامته . التحفيز الكهربائي فى حالات  التليف الشديد فى العضو الذكري تواجه الجراح صعوبات شديدة فى زرع الدعامة ذلك لأن النسيج الليفي يملأ الجسم الكهفي ويمنع إدخال الدعامة إلا إذا تمت إزالة النسيج الليفي لأن الجسم الكهفي أسطوانة مغلقة إزالة النسيج الليفى تتم داخل الاسطوانة بعيداً عن نظر الجراح مما يؤدى إلى إصابات شديدة. 

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أعاني من القذف الجاف مند ستة اشهر ولا يوجد في أمراض ضغط أو سكر وعند دهابي للأطباء البعض...

١- قد تكون الأسباب في الجهاز العصبي المستقل ٢- أَو عملية البروستات. يُعدّ القذف الرُجُوْعِيَّ مضاعفة شائعة للاستئصال الإحليليِ الجزئي بطريق البروستات, و هو إجراء يتم فيه إزالة النسيج مريض أَو غير المريض (البروستات المُتضخّم)، عبر مِنْظار القَطْع ، الذي يُمرر على طول الإحليل. ٣- أثر جانبي شائع لأدوية من مثل التامسولوسين، و التي تُستعمل لرخي عضلاتِ المنطقة البولية لأغراض مُخْتَلِفة. و قَدْ تُسبّب هذه الأدوية أيضاً ارتخاء مصرّة المثانة و الفشل في التَقَلُّص بالكامل. ٤- يُمْكِن أن يكون القذف الرُجُوْعِيَّ أيضاً إحدى مضاعفاتالأمراض في الجهاز العصبي : التصلب المتعدد و إصابات العمود الفقري ومرض السكّر خصوصاً في حالات ضعف التحكّم بسكر الدّم طويل الأمد. و هذا بسبب اعْتِلاَلُ أَعْصَاب المصرّة المثانيّة. قَدْ يُسبّب القذف الرجوعيّ اختبار الزوجين لمشاكل من مثل العُقُم، بما أنّ أكثر المني لا يَصِل إلى المهبل و بقيّة الجهاز التناسلي الأنثوي. و كطريقة لإحداث الحمل، يُنَبِّذُ بول القذف الرجوعيّ و من ثمّ يتم حقن المني المَعْزُول للمرأة. أو بالإخصاب الاصطناعي في الأنبوب.

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

ظهر عندي انحناء في القضيب قبل نحو سنة واصبح لدي هبوط بالرغبة الجنسية وراجعت اخصائي واخبرني انه مرض بيروني. واعطاني...

تشمل العلاجات غير الجراحية الحقن والأدوية الفموية والعلاجات الطبية. يمكن استخدامها عندما يكون مرض بيروني في المرحلة الحادة. الحقن. يمكن أن يتم حقن الدواء مباشرة في اللويحات ، والتي تسمى الحقن داخل الآفة ، في المرحلة الحادة. غالبًا ما يتم تخدير موقع الحقن قبل الحقنة. يمكن إجراء هذه العلاجات في عيادة الطبيب. كولاجيناز . تعد حقن الكولاجيناز داخل الآفة (Xiaflex) العلاج الوحيد المعتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) لمرض بيروني. الكولاجيناز هو إنزيم يساعد على تكسير المواد التي تتكون منها اللويحات. يؤدي تكسير اللويحات إلى تقليل تقوس القضيب وتحسين وظيفة الانتصاب. تمت الموافقة على هذا العلاج للرجال الذين يعانون من تقوس القضيب أكثر من 30 درجة   فيراباميل. يستخدم فيراباميل لعلاج ارتفاع ضغط الدم وقد يقلل من آلام القضيب وتقوسه عند حقنه في البلاك. Interferon-alpha 2b . الإنترفيرون هو بروتين تصنعه خلايا الدم البيضاء. تشير الدراسات إلى أنه يقلل من الألم وتقوس القضيب وحجم البلاك  راجع طبيبك!!!

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

دكتور عمري 15 وزني 97 طول قضيبي 9 ذهبت الى الطبيب واتضح لي لدي نقص في التستوستيرون هل يمكنني ان...

لاينصح بافتعال الأدوية الهرمونية بدون إشراف اختصاصي غدد صماء، فراجعه!!! نظراً لآثارها الجانبية الخطير، وينصح بتقليل الوزن أيضاً لأنه أحد الأسباب، 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه