عندي ألم في خصيتي هل يمكن أن يكون إلتهاب بكتيري؟علما أني لما أجامع زوجتي يخرج فوق قضيبي لزوجة بيضاء كأنها جبن.هل يمكن أن تكون هيا أيضا مصابة بإلتهاب بكتيري؟وما سبب ذلك ؟

icon 5 فبراير 2019
icon 249
عندي ألم في خصيتي هل يمكن أن يكون إلتهاب بكتيري؟علما أني لما أجامع زوجتي يخرج فوق قضيبي لزوجة بيضاء كأنها جبن.هل يمكن أن تكون هيا أيضا مصابة بإلتهاب بكتيري؟وما سبب ذلك ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن أن يكون لتهاب فطري أو جرثومي!! وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2019-02-06 12:40:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن أن يكون لتهاب فطري أو جرثومي!! وتتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع فتاه محتمل ان تكونة مصابة بالايدز مرة واحدة بدون عازل طبي بعدها بيومين لاحضت خروج سائل من...

الغالب أن الذي أصبت به هو السيلان!!، وراجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعمل الفحوصات اللازمة لتشخيص الأيدز!! لأن الأعراض عامة ولا تكفي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

ازعاج بكامل مجرى البولحدث لدي هذا شعور منذ سنة كنت بلمدرسة وحملت اوراق من على الارض وعندما ذهبت الى المنزل...

الغالب أن القذف الضعيف بسبب إدمان العادة السرية، ويمكنك فحص البول لاستبعاد التهابات بولية، التهاب البروستاتا مستبعد في عمرك!!! توقف عن العادة السرية وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

بعدها شعرت بطرقة خلف الخصية اليمنى فتوقفت عنه المشكلة الان صرلي سنتين عندي الم خلف الخصية اليمنى ونزولها اعتقد اني...

 ربط الخصية قد يسبب ضرراً لوظيفة الخصية إذا لم يكن الربط شديداً، أما إذا كان شديداً ،فقد يؤدي إلى فقدان وظيفة الخصية كلياً، وهذا ما يتم عند الاخصاء، إذا كانت الخصية ما زالت فعالة ، فعليك التوقف عن ذه الجريمة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وألم خلف الخصية قد يكون نتيجة انقطاع الدم في البربخ، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اصابتني حرقه في البول لمدة ١٠ ايام ثم شفيت منها حيث كان الألم يمتد اغلب النهار وخاصه عند التبول وبعده...

طبعا فان الشامبو عباره عن ماده كيميائيه حارقه لا يجوز ان يدخل القضيب اشرب كثير من السوائل وخاصه الماء لازالة اثار تهيج الاحليل بامكانك عمل تحليل للبول للتاكد

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. عمري 32 متزوج من خمس سنوات .. كان لدي شكوك ومازالت بخصوص فيروس hiv وعملت تحليل فايروسات...

المدة كافية !!والغالب أنه وسواس!!! الأعراض عامة، بحاجة لفحص طبي وتشخيص دقيق راجع اختصاصي باطنية لزوجتك. الكولاي تعالج بالمضادات الحيوية، راجع اهتصاصي نسائية ، كما يجب عليها متابع علاج الغدة الدرقية لدى اختصاصي باطنية أو غدد صماء

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر يان خصيتي اليسرى صغيرة ولا اعاني من اي عوارض الامراض المنقولة وخصوصا ان اخر عملية اتصال جنسي لدي كانت...

نعم، وذالك من خلال رفع درجة حرارة الخصية، وبالتالي تقليل قدرة الخصية على بناد الهرمونات والمنويات. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه