عندي مشكلة ارتفاع الخصيتين احيانا واجدهم قد وصلوا العانة ثم اقوم بارجاعهم، وغالبًا يحصل هذا الامر اثناء ممارسة الجنس ، هل هناك خطر ما؟

icon 3 ديسمبر 2017
icon 1646
عندي مشكلة ارتفاع الخصيتين احيانا واجدهم قد وصلوا العانة ثم اقوم بارجاعهم، وغالبًا يحصل هذا الامر اثناء ممارسة الجنس ، هل هناك خطر ما؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الخصية النطاطة ، أهم طرق علاجها: الخصية القفازة من المحتمل أن تنزل من تلقاء نفسها دون علاج قبل أو خلال فترة البلوغ. إذا اصبحت الخصية صاعدة باستمرار -- لم تعد اليد قادرة على نقلها-- أو اذا استمرت الخصية قفازة بعد سن 14، قد يوصي الطبيب بالعلاج. والهدف من العلاج هو أن تنزل الخصية بشكل دائم، الأمر الذي قد يقلل من خطر حدوث مضاعفات. العلاج الجراحي: عملية جراحية تسمى تثبيتُ الخُصْيَة orchiopexy تعمل علي تحريك الخصية في الصفن بشكل دائم من خلال شق واحد في الفخذ وآخر في كيس الصفن، و تحريك الجراح الخصية إلى موضعها الصحيح وغرزها في مكانها. العلاج الهرموني: 0 2017-12-04 09:22:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الخصية النطاطة ، أهم طرق علاجها: الخصية القفازة من المحتمل أن تنزل من تلقاء نفسها دون علاج قبل أو خلال فترة البلوغ. إذا اصبحت الخصية صاعدة باستمرار -- لم تعد اليد قادرة على نقلها-- أو اذا استمرت الخصية قفازة بعد سن 14، قد يوصي الطبيب بالعلاج. والهدف من العلاج هو أن تنزل الخصية بشكل دائم، الأمر الذي قد يقلل من خطر حدوث مضاعفات. العلاج الجراحي: عملية جراحية تسمى تثبيتُ الخُصْيَة orchiopexy تعمل علي تحريك الخصية في الصفن بشكل دائم من خلال شق واحد في الفخذ وآخر في كيس الصفن، و تحريك الجراح الخصية إلى موضعها الصحيح وغرزها في مكانها. العلاج الهرموني:

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

احيانا بعد ممارسة العادة السرية ، اذا صارلي انتصاب او تهيج بنفس اليوم يصاحبه الم بالقضيب ، فما السبب ؟...

ربما يجب التوقف عن العادة السرية واختبار الألم!! والقذف يكون بعيداً أو قريباً حسب كثرته وحسب الحالة الصحية العامة، وهذا ليس مشكلة ولا يعيق الحمل ولا الزواج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي الم في عضوي ذكري فقط بعد ممارسة الجنس ويستمر الى 6 ساعات خلال هذه المدة لا استطيع التبول بسبب...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن19 يوجد الم بعد القذف يزيد مع كثرة الاستمناءو ان لم استمني لا يوجدالم ولدي انتصاب معوج من المنتصف عند...

التهاب البروستاتا في عمرك ستبعد، ولكن المشكلة الرئيسة في الاستمناء ،وإذا تركتها تتحسن أمورك ولا تزيد المضاعفات، ولا يزيد اعوجاج القضيب، وربما يتحسن. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه