عندي مشكله في مشروب الطاقه دبليو اذا شربت منه تنطفى الشهوه هل هذا مضر

عندي مشكله في مشروب الطاقه دبليو اذا شربت منه تنطفى الشهوه هل هذا مضر
icon 10 أكتوبر 2019
icon 1045
عندي مشكله في مشروب الطاقه دبليو اذا شربت منك تنطفى الشهوه هل هذا مضر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مشروبات الطاقة مضرة،، ويفضل تركها، ومارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 1 2019-10-10 08:07:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مشروبات الطاقة مضرة،، ويفضل تركها، ومارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور زوجتي تحب شرب المني بكثير هل فيه ضرر أم أنهيها عن ذلك وشكراً

نعم من الآمن شرب الزوجة لمني الرجل في معظم الحالات، وذلك في الحالات التي لا يعاني فيها الزوج من أي من الأمراض المنقولة جنسيًا أو عدوى المسالك البولية، وفي حالات نادرة جدًا قد تعاني بعض النساء من حساسية تجاه مني الرجل مثل حساسية الطعام، وفي هذه الحالة يجدر تجنب شرب أو بلع مني الزوج.

 

يجدر الذكر أن السائل المنوي يحتوي على عدد من العناصر المغذية، مثل المعادن، والفيتامينات، والبروتينات، والتي تهدف إلى تغذية الحيوانات المنوية، وفي المقابل لن يكون للسائل المنوي في حال بلعه من قبل المرأة تأثير في زيادة الوزن لأن نسبة العناصر المغذية فيه تكون منخفضة نسبة إلى الحجم الصغير للسائل المنوي.

 

أود لفت انتباهك أن الممارسات الجنسية يجب أن تتم بالتوافق بين الزوجين للحد من فرص تتطور مشاكل بين الزوجين نتيجة عدم تحقيق الرغبات الجنسية أو طلب القيام ببعض الأنشطة الجنسية غير المرغوبة.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ما يرى في الافلام الاباحية عند القدف يكون الكمية كبيرة هل هذا صحيح ام كاذب وادا كان صحيح كيف...

تبلغ كمية السائل المنوي المقذوف عادة بين ٢-٥ سنيمتر مكعب أي من ملعقة صغيرة إلى ملعقة كبيرة، وما تراه في الأفلام مبالغ فيه. لائحة بالأطعمة التى تساعد على زيادة السائل المنوي مثل: - المسك - الثوم - البصل - القمح - الموز - الزنجبيل - حبة البركة - التمر - الحلبة - الحمص - التوت - الشبت - الكرفس - العود - القرنفل - جوز الطيب - الزعفران - الكاكاو - بذر الكتان - التفاح - الأسماك الدهنية ..الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون والماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية "أوميجا 3" - اللحوم ..لا تبتعد عن اللحوم الحمراء و لكن تناول منها القليل الذي يزيد من الحيوية والطاقة والرغبة. - الشوكولاته - العدس - عسل ملكات النحل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اخباركم اتمنى انكم بخير 1/ ماهي طرق التخلص من العاده السريه 2/ انا اجامع زوجتي كل ثلاثه ايام...

للتخلص من العادة السرية عليك إشغال نفسك بهوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها، ولزيادة القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول الغسل وعسل الملكات. مع متابعة الابتعاد عن ممارسة العادة.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

ب ماذا يضر ارتفاع حرارة الخصيتين او تعريضها للماء الحار جدا مرتين يوميا قرأت ان الماء الحار يقتل او يضعف...

صحيح، لأن الخصية موجودة خارج الجسم وتكون حرارتها زق لمن حرارة الجسم بدرة أو أكثر، لضرورة حياة النويات، وإنتاجها في الخصية. ولكن التعرض السريع للماء الساخن لا يضر كثيراً.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

هل سائل البروستاتا متجدد؟؟ اعاني من الاسراف في العاده السريه السهوة عاليه جدا هل يوجد اعشاب للتهدئه بعيدا عن الكافور...

السائل متجدد!! وعليك تقليل العادة، ولوقف العادة عليك تقليل الأكل، بدون خروع أو كافور والمكسرات والعسسل مقفيد، ولكن تجنبها في القوت الحالي!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه