عند اول جماع لم ينزل دم مباشرة علما انه لم يكن ايلاج كلي و بعد بضع ساع

عند اول جماع لم ينزل دم مباشرة علما انه لم يكن ايلاج كلي و بعد بضع ساع
icon 6 ديسمبر 2017
icon 2269
عند أول جماع لم ينزل دم مباشرة علما أنه لم يكن هناك ايلاج كلي و بعد بضع ساعات عند دخول الحمام بدأ النزيف.زوجي يشك في عذريتي. أريد تفسيرا و توجيها لاقناعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نزول الدم هو الدليل على وجحود الغشاء، !! وقد تكون الأوعية الدموية في المنطقة صغيرة، أو متقلصة أو غيرها، وقد ينزل الدم متأخراً بشكل عادي. مبروك!! 1 2017-12-07 08:56:14
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نزول الدم هو الدليل على وجحود الغشاء، !! وقد تكون الأوعية الدموية في المنطقة صغيرة، أو متقلصة أو غيرها، وقد ينزل الدم متأخراً بشكل عادي. مبروك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة مقيمة حاليل في المانيا تزوجت قبل ٢٠ يوما في البداية لم تتم الممارسة الجنسية كاملة بيني و بين...

هناك احتمال أن يكون غشاء البكارة مطاطياً، أي زنه لم يتمزق، وما زال موجوداً، وهو يكون سميكاً ومرناً، ولا يتمزق باللطف الذي تتحدثين عنه. بل ربما لزم بعض العنف أو العمل الجراحي لتمزيقه، ولكن ما دمت واثقة وزوجك أيضاً، فيمكن نسيانه لأنه في النهاية سيتمزق، أو تقومين بمراجعة اختصاصي/ة نسائية وقد تقوم بتمزيقه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا السبت الماضي كانت دخلتي لم اشعر بمتعة جنسية ابدا دخل زوجي قضيبه كله بعد ذلك نزل من دمي كثير...

الغالب أنرالغشاء قد فض في المرة الأولى، وحدث تمزق في الغشاء وربما في محيطه، و بعدها أثناء الشفاء حدثت التصاقات، مما سبب النزيف الجديد عند الإيلاج الجديد، ،عليك بالتوقف عن الجماع وربما مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة وتناول العلاج اللازم، والذي سيشمل مراهم مضاد  حيوي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا أول مرة ساكون مع زوجي في الفراش لما رايت قضيبه أحسست بأنه صغير وبعد ذلك لم ارتاح كما اردت...

لا يوجد قوانين للفراش، ما يجب عمله هو ما ترتاحين له، وما يرتاح له زوجك، فتناقشي مع زوجك وحددا ماذا تحبان عمله، الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سم، وعادة تتركز الخلايا الحساسة في الثلث الأول من المهبل. ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. مبروك.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

أعاني من مشكلة عندما حاول زوجي إدخال عضوه لم يحدث الإيلاج لأنني شعرت بألم حاد غير طبيعي مع العلم أنه...

قد يكون الغشاء سميكاً أو مطاطياً، ولا داعي للقلق، يمكن المحاولة مرة أخرى وإذا لم تنجح المحاولة، يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لاستعمال الجراحة إذا لزم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة حديثا ولم احظى بعد بجنس كامل فانا اتألم عندما يحاول زوجي ادخال رأس قضيبه مع العلم انه لم...

لا يمكن تقييم ذلك عن بعد!! راجعي عسر الجماع:الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه