فترة الانتصاب اثناء الايلاج من عشر دقائق تضعف قليلا بتغيير الاوضاع وسر

فترة الانتصاب اثناء الايلاج من عشر دقائق تضعف قليلا بتغيير الاوضاع وسر
icon 15 أكتوبر 2013
icon 1671
فترة الانتصاب اثناء الايلاج اكثر من عشر دقائق تضعف قليلا بتغيير الاوضاع وسرعان ما يعود الانتصاب هل هذا دليل على وجود تسرب وريدى ام ماذا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا عادي، ولا يدل على وجود تسرب وريدي! 1 2013-10-20 09:52:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا عادي، ولا يدل على وجود تسرب وريدي!
هذا الشيء طبيعي جداً 1 2013-10-20 09:51:25
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
هذا الشيء طبيعي جداً

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عدم حدوث انتصاب لشخص في عمر 16 عند الاستمناء وظهر هذا بعد التوقف عن الاستمناء (العادة)لمدة شهر تقريبا وبعد الانتهاء...

ينتج عدم الانتصاب عن - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. والغالب أن الحالة نفسيةو وستعود إلى طبيعتها ، ويمصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة عدة أشهر!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

حدث معي ضعف انتصاب شديد بسبب هذا ثم قررت تركها نهائيا المهم الانتصاب تحسن عند المداعبة لكن التلقائي والصباحي ضعيف...

الصحة الجنسية تعود بالتدريج بعد التوقف عن العادة والجسم بحاجة ل٣ أشهر على الأقل لاستعادة حيويته، مارس الرياضة واتلغذية المتوازنة وسنتتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل عدم الانتصاب تماما التلقائي عندما اشاهد الافلام الاباحية دليل على انه معي تسريب وريدي وهل يوجد تشابه بين اعراض...

لو في تسريب مافي انتصاب!! فلا داعي للقلق، ولكن عليك وقف أو تقليل العادة السرية فهذا من خيراتها!! مارس الرياضة والمش وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

بعد القذف يحدث حرقان في رأس القضيب إذا انتصب مره ثانيه فهل هذا طبيعي ويذهب هذا الحرقان بعد بضع ساعات...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. بالنسبة للحرقان يمكن عمل فحص للبول لاستبعاد التهابات بولية!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما انظر الجنس والأفلام لا أشعر ب الرغبه مثل قبل ودم الاستجابه القضيب من النظر مثل قبل وعدم الانتصاب التلقائي...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك وقفها فوراً، ثم وقف الأفلام أيضاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمش والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس العلاقة الحميمة يتغير لون السائل المنوي من الابيض إلى الشفاف بعد دقائق فهل هذه مؤشرات على ضعف جنسي...

ممكن ، عليك عمل فحص للمنويات والهرمونات، ثم عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سرعة قذف وتتمثل بالشكل التالي عند عدم ملامسة القضيب قد يستمر لحدوث القذف الى10 دقائق تقريبا وعند ملامسته لايستمر اكثر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبى ينتصب عند الاثارة و انتصابه يذهب خلال ثوان و انا مدمن استمناء منذ خمس سنوات هل هذا تسرب وريدى...

عليك وقف العادة وستحتاج ل٣ أشهر على الأقل لاستعادة نشاطك مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه