هل يخرج مني من المراة عند الاستمناء

هل يخرج مني من المراة عند الاستمناء
icon 13 أغسطس 2019
icon 1023
قرات العديد من المقالات العلمية والدينية ، والعلمية تقول ان لا تملك المرأة منياً ولا تقذف شيئاً عند الرعشة ولكن الدينية تقول ان للمرأة مني شفاف وعليها الاغتسال من الجنابة فاحترت جدا بهذا الامر اتمنى المساعده ان أمكن وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المنوي سمي من لأته يحتوي على المنويات(الحيوانات المنوية) المسؤولة عن الانجاب، أم المرأة فلديها إفرازات من الأعضاء التناسلية لا علاقة لها بالانجاب!! 0 2019-08-14 03:37:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المنوي سمي من لأته يحتوي على المنويات(الحيوانات المنوية) المسؤولة عن الانجاب، أم المرأة فلديها إفرازات من الأعضاء التناسلية لا علاقة لها بالانجاب!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

خطيبتي لا تصدق كلام المواقع على الإنترنت وتقول أنها سألت أكثر من فتاة متزوجة وقالو لها أن فض غشاء البكارة...

الغاشاء الذي يؤلم هو الغشاء السميك، أما الغشاء العادي فلا يسبب الألم، لأنه رقيق، وعليك النتظار حتى الزواج، ولا بد من تحمل الخط في هذه الحالة، وإذا لم يكن من الموت بدٌ فمن العار أن تموت جباناً!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لدي عدة أسئلة متعلقة بالعلاقة الجنسية، أولًا من أكثر شهوة للجنس المرأة أم الرجل؟ ثانيًا هل المرأة بحاجة...

١-الشهوة في الرجل والمرأة تتعلق بعدة عوامل مثل الهرمونات والبناء الجسدي وغيرها، وليس هناك حكم عام، فبعض الرجال والنساء تزيد رغبتهم أو تقل حسب الأسباب والظروف. ٢-المرأة بحاجة للجنس مثل الرجل ، فهذه رغبة إلاهية، ولكن تعتمد على حالة وظروف كل فرد. الخلاصة أن الرجال والنساء مخلوقات لها نفس التكوين، والرغبة تزيد وتنقص حسب الحالة، والظروف وليس هناك قانون عام صحيح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم فتاة زواجها بعد شهرين وهي في حالة ضغط كبيره تريد منكم النصائح اولا لليلة الدخله فهي خجوله جدا...

أولاً لا يجيب على الأسئلة إلا الأطباء المختصين، وسؤالك كبير جداً وواسع، وعليك أفضل من ذلك توسيع ثقافتك الجنسية بشكل عام ويمكنك الاطلاع على المواضيع الجنسية في الموقع والمقالا الجنسية. بالنسبة لليلة الدخلة المهم المحافظة على الهدوء، وعدم الخوف والرهبة، وستسير الأمور بدون حساسية، المهم أن تكوني مطيعة، وتتجاوبي مع زوجك، وفض غشاء البكارة هو ما قد يؤلم ولكنه ليس ألماً مزعجاً في العادة ويمكن تجاوزه بسرعة، والمهم التركيز على الاستمتاع، وهذا لا يتم إلا بالرضى والرغبة. أما الإرجاز أو الأوغازم، فهو يأتي نتيج التحضير والتصعيد المداعبة حتى الإيلاج، ويفضل أن يكون هناك تفاهم وشعور من الطرفين كل بالآخر. راجعي هذه المصطلحات في القاموس.ومبروك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

صديقتي متزوجة منذ عامين ولم تمكن من الانجاب رغم قول له طبيب لها وزجها أنهما بكامل صحتيهمافرجو منكم أن تساعدها...

لا يمكن بتاتا المساعده بهذه الطريقه يجب معرفة تفاصيل كامله عن كل شيء بما فيها التفاصيل الدقيقه لتحليل السائل المنوي حتى نتمكن من المساعده

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم واسفه على الكثره في الاسألة احدى صديقاتي تتحدث معي وتقول ان زوجها عاجز جنسيا انه لا يقدر على...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.وإذا لم يتحسن عليه فحص الهرمونات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ ثلاث شهور في الجماع الواحد اقذف السائل المنوي مرتين او ثلاث.احب ان تشعرني زوجتي انها راضية او مستمتعة...

ربما يجب نقاش الموضوع مع الزوجة، إذا وافقت، لأن الموضوع ينظر اليه في تراثنا كموضوع غير محترم وتافه،وهذه النظرة تتغير قد بعد النقاش!وعملياً عليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديقه على وشك الزواج والمشكلة عندها برود جنسي وتخاف أنها قد تقصؤ في حق زوجها ولا تعرف سبب هذا...

هناك أسباب مرضية اابرود الجنسي مثل وجود السكري،والدورة الدموية، والأسباب المتعلقة بالأدوية، والغدد الصماء. ربما يجب عمل فحص طبي شامل قبل التشخيص النهائي.كما أن هناك أسباب نفسية وأسباب ثقافية نابعة من الكبت والنظر إلى الجنس نظرة احتقار كعمل من الشيطان. ويجب البحث في جميع الأسباب الممكنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه زواجها بعد 4 شهور وهي خائفه جدا من الزواج خاصتا انها كانت تكره الرجال ما الطريقه التي يمكن تهدئتها...

أولاً . إن الزواج سنة الحياة من أجل بقاء النوع، والزواج الشرعي هو الإخراج الاجتماعي والديني لذلك، وهو شيء عادي يحص عند جميع المخلوقات الحية، والزواج هدفه ليس فقط حفظ النوع ، فهو في شقه الاجتماعي يهدف إلى بناء أسرة صالحة تكون نواة المجتمع الصالح، وتكون قادرة على تنشئة أجيال صالحة تخدم مصلحة المجتمع. والقول أن فتاة تكره الرجال هو شيء مضخم، لأنها بالتأكيد لا تكره والدها أو أخاها.ولذلك يجب تحديد المشكلة وتحديد ما هو السبب في الكره المذكور. ومشكلة الخجل ربما تأتي من نفس المصدر وهو التحقير الاجتماعي للجنس كعمل مقترن بالزنى والسلبية وهدر حقوق المرأة. والحقيقة أن الجنس هو شيء موجود في الجينات ولا يستطيع أحد أن يتجنبه إذا أراد الحياة بشكل طبيعي. والأحرى أن تستفيدي من العلوم المتاحة في العالم لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع ، والنت يتيح لك الفرصة بدون اتصال شخصي مع أحد . فكري في الموضوع .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه