قرأت في موقعكم الموقر ولكن لم يشفني لتحديد حالتي وحالتي كالتالي لعلي اجد حل لحالتي : فالسؤال كالتالي انامتزوج باكثر من زوجه الا اني اتأخر في عملية القذف ولا اصل الى عملية القذف حتى اتعب ويتعب شريكي واحاول انسجم مع شريكي في عملية الجماع الا اني افشل وتلقاني احاول اسرح بخيالي في عملية جماع من الخيال

icon 29 ديسمبر 2010
icon 612
قرأت في موقعكم الموقر ولكن لم يشفني لتحديد حالتي وحالتي كالتالي لعلي اجد حل لحالتي : فالسؤال كالتالي انامتزوج باكثر من زوجه الا اني اتأخر في عملية القذف ولا اصل الى عملية القذف حتى اتعب ويتعب شريكي واحاول انسجم مع شريكي في عملية الجماع الا اني افشل وتلقاني احاول اسرح بخيالي في عملية جماع من الخيال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب تأخر لقذف كثيرة: الأسباب النفسية الأسباب النفسية لتأخر القذف قد تشمل العديد من العوامل التي تمنع الرجل من تحقيق النشوة الجنسية أثناء الجماع. الأسباب المادية واحد من الأسباب الرئيسية لتأخر القذف هو التكيف مع أسلوب معين للاستمناء . الأحاسيس التي يشعر بها الرجل عندما الاستمناء قد تحمل بعض الشبه للأحاسيس المختبرة أثناء الجماع. كل من الضغط وزاوية وقبضة خلال الاستمناء يمكن أن تجعل لتجربة مختلفة جدا عن ممارسة الجنس مع شريك بحيث يتم تقليل القدرة على القذف أو القضاء عليها. قد توحي الأسباب المادية للقذف المتأخر بوجود بعض الأمراض والظروف التي تؤثر على قدرة الرجل على الإرجاز. وتشمل هذه الأمراض العصبية مثل السكتة الدماغية أو الأضرار التي لحقت بالظهر أو الحبل الشوكي ، والغدد الصماء مثل السكري ، ومشاكل البروستات ، وبعض أمراض الحساسية وارتفاع ضغط الدم. كما يمكن أيضا أن تنتج الصعوبة في تحقيق هزة الجماع من جراحة الحوض التي تنطوي على الصدمة في اعصاب الحوض التي تعتبر مسؤولة عن النشوة الجنسية. بعض الرجال يخبرون عن عدم وجود إحساس في أعصاب حشفة القضيب ، والتي قد تكون أو لا تكون ذات صلة العوامل الخارجية ، بما في ذلك الختان. والقذف المتأخر قد يكون من الآثار الجانبية لبعض الأدوية ، عادة من بعض مضادات الاكتئاب. سبب آخر لتأخير القذف والاستخدام المفرط للكحول. وفي هذه الحالة فقد تجتمع الأسباب الجسدية والنفسية معاً.للعلاج راجع تأخر القذف في القاموس. 3 2010-12-29 22:27:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أسباب تأخر لقذف كثيرة: الأسباب النفسية الأسباب النفسية لتأخر القذف قد تشمل العديد من العوامل التي تمنع الرجل من تحقيق النشوة الجنسية أثناء الجماع. الأسباب المادية واحد من الأسباب الرئيسية لتأخر القذف هو التكيف مع أسلوب معين للاستمناء . الأحاسيس التي يشعر بها الرجل عندما الاستمناء قد تحمل بعض الشبه للأحاسيس المختبرة أثناء الجماع. كل من الضغط وزاوية وقبضة خلال الاستمناء يمكن أن تجعل لتجربة مختلفة جدا عن ممارسة الجنس مع شريك بحيث يتم تقليل القدرة على القذف أو القضاء عليها. قد توحي الأسباب المادية للقذف المتأخر بوجود بعض الأمراض والظروف التي تؤثر على قدرة الرجل على الإرجاز. وتشمل هذه الأمراض العصبية مثل السكتة الدماغية أو الأضرار التي لحقت بالظهر أو الحبل الشوكي ، والغدد الصماء مثل السكري ، ومشاكل البروستات ، وبعض أمراض الحساسية وارتفاع ضغط الدم. كما يمكن أيضا أن تنتج الصعوبة في تحقيق هزة الجماع من جراحة الحوض التي تنطوي على الصدمة في اعصاب الحوض التي تعتبر مسؤولة عن النشوة الجنسية. بعض الرجال يخبرون عن عدم وجود إحساس في أعصاب حشفة القضيب ، والتي قد تكون أو لا تكون ذات صلة العوامل الخارجية ، بما في ذلك الختان. والقذف المتأخر قد يكون من الآثار الجانبية لبعض الأدوية ، عادة من بعض مضادات الاكتئاب. سبب آخر لتأخير القذف والاستخدام المفرط للكحول. وفي هذه الحالة فقد تجتمع الأسباب الجسدية والنفسية معاً.للعلاج راجع تأخر القذف في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من طريقة او حل اجعل زوجي يقترب اكثر مني في كل شيئ لانة اهملني وانا اريد ان احتوية مره...

لا بد من دراسة الأسباب التي تبعد زوجك. مثل هل يعاني من مرض ما؟ هل يعمل كثيراً، ولا وقت لديه ؟ هل ما زال يراك جميلة ومثيرة له؟ هل تشاركيه همومه واهتماماته وأفكاره؟ لأن العلاقة الزوجية ليست مجرد علاقة جنسية، بل إن العلاقة الجنسية المفروض أن تكون في آخر الاهتمامات الزوجية، ويجب الاهتمام بالعلاقة الانسانية بين الزوجين، المودة والرحمة!كما يجب أن تشعر الزوجة زوجها بالثقة بنفسه في جميع المجالات ولا تسخف برأيه أو تحاول تهبيط معنوياته. والهدف هو تحويل العلاقة الزوجية إلى علاقة صداقة تدوم طويلاً بين الزوجين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند عمليه الجماع مع زوجتي والاقتراب من عمليه القدف اجد نفسي ان قضيبي بيدا بالانكماش والصغر ولا يتم عمليه قدف...

لا بأس من تناول الأدوية لحل المشكلة بداية، ولكن عليك استعادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل عسل الملكات والمكسرات والخضار الفواكه.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه منذ شهرين والحب يجمعني انا وزوجي لكن الآن اشعر بفتور وبرود زوجي تجاهي في افعاله وكلامه وعندما سالته...

الذي يقوم بهذه المهمة هو الطبيب النفسي، حاولي إضفاء جو من الرومانسية على اللقاء، وحاولبي تحضير الأغذية التي تثير الجنس ، راجعي انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا احب فتاة غير زوجتي وكلما اردت ان اجامعها افشل ولا يدث انتصاب ولكن مع زوجتي لا يوجد اي مشكلة...

هي قضية نفسية، والعلاج هو ترك الفتاة وشأنها والعودة لزوجتك. إنك تشعر بتأنيب الضمير ، والحب الذي تدعيه للفتاة غير كاف لإزالة تأنيب الضمير، فهو غير كافي لذلك. فخذها من قصيرها وبلا مشاكل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

تعالى وبركاته.انا متزوجه من ٤ اشهر وزواجنا لم نعلنه بعد (عقد فقط دون مراسم رسميه) طلب مني زوجي ان يجامعني...

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية سواء اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل كما أن اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة علاوه على ـن بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية من شأنها ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها مثل الضجيج المفاجئ او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئه من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب 28 سنة كنت لاعب رياضي كانت رغبتي الجنسية قوية بمجرد تفكيري في الجنس توقفت عن الرياضة زاد وزني من...

أنت تبالغ في الوسواس، ولا داعي للقلق، تخيف الوزن واجب صحي، وهو يساعد على تحسن الأداء الجنسي، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية. توكل على الله. ومبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكننا القول بأن الاحلام مجرد رغبات مكبوتة ؟ انا تركت العادة السرية عندما رأيت بعض الاسئلة عن معانات بالموقع...

الانتصاب الصباحي عادي إذ أن متوسط عدد مرات الانتصاب يوميا للرجل: 11 مرات.ومتوسط عدد مرات الانتصاب أثناء الليل: 9 مرات. مارس الرياضة يومياً.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا عندي مشكلة اثناء العلاقة مع الشريكة لم استطع الانتصاب ابدا ابدا حاولت بشتى الطرق ولم يحصل انتصاب ، مع...

أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أو التقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين . راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه