كلما اتحدث مع اي بنت قضيبي يقف ماذا افعل

icon 13 فبراير 2019
icon 750
كلما اتحدث مع اي بنت قضيبي يقف ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك بعدم التفكير في الموضوع وعدم النظر بشكل شهوانى وان تشغل نفسك باشياء أخرى 0 2019-02-13 23:23:34
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
عليك بعدم التفكير في الموضوع وعدم النظر بشكل شهوانى وان تشغل نفسك باشياء أخرى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

أنا عمري 21 سنة وقضيبي لا ينمو وعندما أكون مع حبيبتي في علاقة جنسيىة لا يقف بسرعة وعندما يقف لا...

أولاً عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وثانياً، عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإبلاج إلا بالتوافق. 

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

شهوتي قوية جدا وقضيبي دائما منتصب حتى اذا سلمت في اليد او تكلمت او رائيت أي امرأة قضيبي ينتصب بشدة...

حسب عمرك ، تزوج ففي الزواج وقاية من الانحراف!!!أنت تفكر كثيراً في الجنس، عليك ممارسة هوايات تشغلك عن التفكير في الجنس مثل المطالعة والرياضة وغيرها من الهوايات المفيدة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

القضيب عندي منتصب في اكثر الاوقات و حتى عندما اجلس مع عائلتي ماذا افعل؟

حالة عدم عودة انتصاب القضيب إلى وضعه العادي بالرغم من غياب التهيج الفيزيائي والعاطفي.وهي حالة مؤلمة وحالة طوارئ تحتاج إلى علاج سريع ويحدث القساح في الإناث أبضاً وهو في العادة لا يشخص أو يشخص خطأ ويعالج بعلاج الألم والمراقبة. الأسباب تشمل الأسباب مجموعة من العوامل العصبية والوعائية، وقد تترافق الحالة مع اضطرابات دموية، خاصة فقر الدم المنجلي،أو أمراض دموية أخرى كابيضاض الدم وفقر دم البحر المتوسطـ(ثالاسيميا) وداء فابري واضطرابات عصبية مثل آقات النخاع الشوكي ورضح النخاع الشوكي. ويمكن آن تتسبب الحالة عن تناول الأدوية مثل الأدوية الوريدية لعلاج عدم الانتصاب ( البابافرين،وآلبروستاديل) كذلك الأدوية التي تستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم، وعلاج الاكتئاب(كلوربرومازين وكلوزابين) ومضادات الاكتئاب ومضادات التخثر والكحول وأدوية الانتصاب مثل الفياعرا والتادالافيل العلاج يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية. والتحويلات السفلية تشمل بزل الحشفة إلى واحد من الأجسام الكهفية حيث يمكث الدم القديم، وهذا يجعل ادم يغادر القضيب ويعود للدورة الدموية، ويمكن إجراء هذه العملية في سرير المريض.والتحويلات العلوية تشمل فتح العجان حيث تفتح الأجسام الكهفية والإسفجية وتخاط الفتحة المشتركة. المضاعفات من المضاعفات المحتملة نقص التروية(إقفار) وتخثر الدم المتبقي في القضيب وتدمير الأوعية الدموية للقضيب والتي قذ تؤدي إلى العجز الجنسي وفي بعض الحالات قد يؤدي الإقفار إلى الغرغرينا ويستدعي استئصال القضيب!حاول ان لا تفكر كثيرا في الجنس وان لا تتهيج كثيرا حاول الهاء نفسك بالمطالعه والرياضه والصلاه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه