كنت امارس العادة السرية في احد المرات بعد ساعات خرج مني دم اثناء التبر

كنت امارس العادة السرية في احد المرات بعد ساعات خرج مني دم اثناء التبر
icon 4 أبريل 2014
icon 4213
كنت امارس العادة السرية في احد المرات بعد 4 ساعات خرج مني دم اثناء التبرز وتكرر الامر بعد ممارسة سابقة هل غشاء البكارة سليم ان لم يخرج دم ليلة الدخلة مالعمل بماذا اخبر زوجي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الدم أثناء التبرز لا علاقة له بغشاء البكارة! عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للبحث عن السبب. وقد يكون بواسير أو شق شرجي أو غيره!! 3 2014-04-04 08:23:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الدم أثناء التبرز لا علاقة له بغشاء البكارة! عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للبحث عن السبب. وقد يكون بواسير أو شق شرجي أو غيره!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ليلة دخلتي لم ينزل مني دم علماً بأنه تم الجماع كاملا ولعدة مرات والان سنه نمارس الجماع ولم...

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى. يمكن الاستمرار طالما لا يسبب إزعاجاً فهو لا يمنع الحمل!!، ويمكن فضه جراحياً .

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العادة السرية لسنوات بدلك البظر فقط دون ادخال اي شيء بالمهبل و حصل معي نزول دم بعد...

يبدو من الأعراض التي ذكرتها أنه قد يحدث تلفٌ للغشاء، ومن ثم يمكن للغشاء أن يتآكل بسبب العادة السرية، وقد يحدث تلف بسيط بالغشاء وهو الرابط بين ظاهرة النزيف بعد العادة السرية. أما بالنسبة لسؤالك الثاني، قد يحدث نزف بسيط بالغشاء في الزفاف، ولكن يمكن للمصحة الطبية تقديم تحليل دم إذا كنت تعانين من الحالة التي ذكرتها. للحفاظ على صحة الغشاء، ينبغي تجنب العادة السرية أو استخدام الأجسام الغريبة في الجهاز التناسلي.كما ينبغي ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة ولكن بالضغط الخارجي وسمعت انها تسبب توسع الغشاء وبالتالي لا ينزل دم ليلة الزفاف والثاني انا تأتيني...

من الأفضل تجنب الضغط ثناء ممارسة العادة السرية، لأنه يعرض العغشاء للتمزق، إلا إذا كنت تعنين الضغط على البظر، الشهوة لا تفقد البكارة!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة عند ممارسة العلاقةمع زوجي أحس بالألم كان زوجي يدخل بضع سنتمات مدة شهرين لم يخرج دم غشاء بكارة...

يمكن جداً، وهو الغالب، فليس ضروري أم يتم الإيلاج بالكامل، كما أنه ليس ضرورياً أن تنزف كمية كبيرة من الدم،والغالب أن تنزف نقطة واحدة أو نقس=طتين، وقد تمران بدون ملاحظة، وبدون ألم.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه