كيف اتخلص من العادة السريةهل يسبب ضرراذالم يفرغ الانسان شهوته اطلاقا اي مفرزات لاتأثر اذا بقيت في الدم المتزوج يتخلص منها عن طريق الجماع اما الاعزب كيف؟؟

icon 30 مايو 2017
icon 872
كيف اتخلص من العادة السريةهل يسبب ضرراذالم يفرغ الانسان شهوته اطلاقا اي مفرزات لاتأثر اذا بقيت في الدم المتزوج يتخلص منها عن طريق الجماع اما الاعزب كيف؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجسم يقوم عادة بعملية التوازن بواسطة الاحتلام إذا لزم الأمر، وللتخلص من العادة السرية عليك ممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك وتقليل الأكل والابتعاد عن المثيرات الجنسية. 0 2017-05-31 06:48:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجسم يقوم عادة بعملية التوازن بواسطة الاحتلام إذا لزم الأمر، وللتخلص من العادة السرية عليك ممارسة هوايات جديدة تشغل وقتك وتقليل الأكل والابتعاد عن المثيرات الجنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اد مارس احد ما العادة السرية كتيرا وبشكل مفرط و لم يستطع التتخلص منها .فكيف يتخلص منها نهائيا!!!!!!!!!! و هل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للتخلص منها يجب ممارسة هوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل الوقت!!

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

اريد التخلص من مخلفات العادة السرية وان تعود المتعة مع زوجي وذلك بالتخلص من الاثارة الذاتية بمفردي،فهل مداعبة المرأة للبظر...

مداعبة البـر أثناء الجماع جزء م العملية الجنسية، فلا داعي للقلق.عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تؤثر على الجهاز التناسلي والغدد بشكل يمكن - مع الإدمان - أن يجعل الرجل مصاب بسرعة القذف...

 الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.كما يصيب بسرعة القذف، ويمكن التخلص منها بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة .

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

هل تأثر العادة السرية على العلاقة الجنسية مع الزوج هل تتسبب في العقم هل تصغر حجم البضر اذا كان كبير...

عند الفتيات تؤدي العادة السرية لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  أولا: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية ثانيا: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ثالثا: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  رابعا: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة خامسا: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة سادسا: قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج بسبب مخاوف فقدان العذرية. ولا تؤثر على البظر، وللتخلص من العادة عليك تقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وعليك والاندماج مع الأصدقاء!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار حبس السائل المنوي ومنعه من الخروج بالضغط على القضيب لبضع ثوان عند ممارسة العادة السرية؟ وكيف يمكن...

لا يوجد اضرار مباشره لكن هنالك تاثيرات نفسيه سيئه واثار جسديه نتيجه استعمال العاده السريه بشراهه الامتناع عن العاده السريه يتم فقط بالاراده القويه والهاء النفس بالمطالعه والرياضه والدين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سمعت أن إدمان العادة السرية سببه إرتفاع هرمون الدومابين،و أن هذا الهرمون سيستقر بعد 40 يوم من تركها فيصبح المدمن...

الشهوة لا تنتهي، ويجب السيطرة عليها إرادياً، دوبامين هو ناقل عصبي، يتحكم بمراكز السعادة، و ينظم الاستجابة الحركية و العاطفية. نقص الدوبامين ينتج عنه داء باركنسون، و الاشخاص الذين يكون لديهم نشاط الدوبامين أقل يكونوا اكثر عرضة للادمان.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه