كيف نفسي قادر على الانجاب من خلال المني

كيف نفسي قادر على الانجاب من خلال المني
icon 19 أبريل 2016
icon 2658
كيف اعرف نفسي قادر على الانجاب من خلال المني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بفحص المني وتحديد عدد المنويا والقدرة على الانجاب، والحد الأدنى المطلوب للانجاب هو عشرين مليون!! 0 2016-04-20 06:20:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بفحص المني وتحديد عدد المنويا والقدرة على الانجاب، والحد الأدنى المطلوب للانجاب هو عشرين مليون!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد اعرف كيف اعرف انه زوجي لا يستطيع الانجاب او انا كيف وهل ياثر لون مني راجل ع ذلك

تنتج الاصابة بالعقم عند الاناث عن: عدم القدرة على الاباضة او عدم قدرة البويضة على اختراق جدار الرحم لبدء تكوين الجنين. السكري. بعض انواع الأورام السرطانية. امراض المناعة. استخدام بعض العقاقير التي تؤدي الى الاجهاض. السمنة المفرطة. سوء التغذية. تليف الرحم. اختلالات هرمونية. امراض الغدة الدرقية. وتنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. قلة عدد الحيوانات المنوية. تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. السكري. دوالي الخصية. للمزيد راجع عقم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف ان كان عندي سرعة القذف او لا لاني مقبل على الزواج واسمع عن هذا المرض كثيرا واخاف ان...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم إيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا مقبل علي الزوج بعد رمضان وانا أعني من العاده السريه بشكل كبير. فكيف اتخلص منها. وللعم هل العاده السريه...

للتخلص من العادة السريةعليك  تقليللأكل وممارسة المشي والرياضة والتغذية المتوازنة. وممارسة هوايات تشغيلية وقتك.ولعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيل التي تقوي عضلات الحوض وتساعد في القذف والانتصاب!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اترك العاده السريه انا زواجي بعد ٤شهور وهل بتاثر على حياتي الزوجيه ؟اريد اتخلص منها

الوقت كافي بعد التخلص من العادة لسرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من سرعه قذف وكيف اعلاج نفسي وكيف اعرف اني انتهيت من هذا المرض انا لست متزوج بل اكتشقت...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

وانا من عمر 15 سنة امارس العادة السرية بشكل يومي و اغلب الأيام امارسها 4 او 5 مرات في اليوم...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.وعليك وقفها وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، لتجنب عواقبها، وفقك الله!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف لي ان اعرف هل عندي مرض جنسي او زيادة في الحيوانات المنوية وذلك لاني شخص مسلم غير متزوج وكل...

إذا لم تمارس الجنس فالغالب أن لا تنتقل اليك الأمراض الجنسية ، ولكن يمكن التأكد بالفحص المخبري ، راجع اختصاصي أمراض جلدية ، وعليك إشغال نفسك بهوايات تشغل وقتك وتقليل الأكل.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

دكتور هل خطر علي اني امارس جنس شرجي مع بنت وانا عندي 15 سنه هل في كده خطر علي قضيبي...

١- رافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها :- زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج- الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية .- التهاب فتحة الشرج .- توسع العضلة الشرجية .- البواسير .-سرطان الشرج.٢- للتغلب على الإدمان عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة٣- الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه