كيف اوقف الشهوه عند المراه بعد الجماع التوضيح

كيف اوقف الشهوه عند المراه بعد الجماع التوضيح
icon 4 ديسمبر 2017
icon 9908
كيف اوقف الشهوه عند المرأه بعد الجماع ارجو التوضيح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

غالبية النساء لا تصل للرعشة ولهذا تطلب الاستمرار، ويجب الاستمرار بالمداعبة، وربما البدء قبل الجماع بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإىلاج إلا بالتوافق. فإذا وصلت للرعشة، فالغابل أنها لن تطلب المزيد، أما استعمال الأدوية والوصفات فغير مفيدة ولا داعي لها، ولا تصدق كل ما يقال عن الرغلة الزائدة للمرأة، فهي مثل الرجل، ولكن الرجل إناني ولا ينتبه لزوجته وهمه الأول يكون في الإيلاج والقذف ثم يعطيكم العافية!! 1 2017-12-05 09:18:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
غالبية النساء لا تصل للرعشة ولهذا تطلب الاستمرار، ويجب الاستمرار بالمداعبة، وربما البدء قبل الجماع بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإىلاج إلا بالتوافق. فإذا وصلت للرعشة، فالغابل أنها لن تطلب المزيد، أما استعمال الأدوية والوصفات فغير مفيدة ولا داعي لها، ولا تصدق كل ما يقال عن الرغلة الزائدة للمرأة، فهي مثل الرجل، ولكن الرجل إناني ولا ينتبه لزوجته وهمه الأول يكون في الإيلاج والقذف ثم يعطيكم العافية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكله مع الجماع افقد الشهوه بعد الممارسه الاولى وتجي الشهوه بعد ساعتين او 3 ما طريقه العلاج وشكرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لماذ عند الممارسه الجنس وعند الوصول اله النشوه اقوم بشد العضلات لمنع خروج السائل تنجح طريقه عدم الخروج السائل ولاكن...

قد يحصل ضرر لأنسجة القضيب، ولا داعي لمنع القذف . إلا في حالة اعدم الرغبة في الإنجاب والأفضل القذف خارجاً.وخلي القضيب يرتاح!!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زواجي بعد شهر ومحتاج معلومات عند الرغبه بالجماع فتره طويله من دون حمل ماهو افضل حل؟ وفي اول مره جماع...

المعلومات كثيرة وموجودة في الموقع فقط إبحث عنها، وفي أول مرة يمكن الستمرار أو التوقف حسب رغبة الطرفين واتفاقهما، وحسب النزيف الحاصل من فض الغشاء. والحالة النفسية للزوجة أيضاً. مبروك.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

عند الجماع مع زوجتي لا ينتصب جيدا واريد تاخير في القذف كيف علاج ذلك

يحص ذلك بإطالة المداعبة وتاخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. ولتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من برود عند الجماع بالرغم الحب الموجود بيننا حتى انه يساعد بايثاري عند الجماع من مداعبه تساعد على المتعه...

الختان، يضعف الرغبجة الجنسية، وكذلك تقل فائدة المادعبة، وعليك التأقلم مع الوضع، والبحث عن نقاط أخرى تزيد الإثارة، فالجسم كله نقاط يمكن إثارتها. وكذلك الكلام الحلو والتشجيع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

حرقة شديده عند الزوجه اثناء الجماع لا يمكن اكمال العمليه الجنسيه على الاطلاق ولا يمكن تحمل نزول السائل المنوي داخل...

ربما تعاني الزوجة من التهابات فطرية أو جرثومية، وعليها مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص السريري وتقييم الحالة، وعلاجها. والممارسة بواقي أو بدونه قد تفاقم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه