كيف لي ان اراسل خاص للصحه الجنسية

كيف لي ان اراسل خاص للصحه الجنسية
icon 24 ديسمبر 2014
icon 1478
كيف لي ان اراسل دكتور خاص ضروري للصحه الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن السؤال أو توجيه استشارة خاصة عبر الموقع!! 1 2014-12-24 15:45:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن السؤال أو توجيه استشارة خاصة عبر الموقع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبد العزيز اريد دواء صحي لقتل شهوة نفسي مع اني الحمد لله رب العالمين مستقيم الا اني...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء،ويمكن تناول مضادات الهيستامين عدة أيام بعد مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا ابحث عن طبيب اتواصل معه لانني أود ان أأخذ مضاد الإكتئاب لأنني اعاني من مشكلة سرعة القذف

لا داعي للأدوية في علاج سرعة القذف، لأن معظم الأدوية هي مضادات للاككنئاب، وهي لها آثار حجانبية، وينصح بعمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج ، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للمزيد اجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبدالعزيز اللبدي كنت قد سألتك بخصوص معاناة الزوجة من البرد والقشعريرة حتى في الاجواء الطبيعية ناهيك عن...

يبدو أن هناك نقص معين في التغذية مما يوحي بوصف مكمل غذائي، المهم أنها لا تعاني من أي مشاكل والحمد لله، لا بأس بتناول المكملات الغذائية، ولكني أنصح بتحسين التغذية المتوازنة لتحتوي على جميع العناصر، كما أنصح بممارسة الرياضة اليومية المنزلية، من أجل تنشيط الدورة الدموية، وسلامتها.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عندي مشكلة الجهاز التناسلي قصير جدا ومكسوف اروح الطبيب و عايز اتزوج حاب عارف هل في حل...

وعليكم السلام، أنا أتفهم تمامًا مدى قلقك واستحراجك تجاه هذه المشكلة. يمكنني أن أطمئنك بأنه في العديد من الحالات يمكن العثور على حلول لمشاكل الجهاز التناسلي القصير. لكن من المهم أن تتوجه إلى طبيب متخصص في طب الأمراض الجلدية أو طب الأمراض التناسلية لتقييم الحالة وتشخيصها بشكل صحيح. الأراء المتضاربة التي وجدتها على الإنترنت تعكس اختلاف الظروف والأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى هذه المشكلة. قد يكون هناك عوامل فيزيولوجية أو نفسية أو غيرها التي تؤثر على طول الجهاز التناسلي. ولذلك، لن يكون من العقلاني الاعتماد على الأراء العامة الموجودة على الإنترنت دون تقييم طبي متخصص. أوصيك بتحديد موعد مع طبيب متخصص في هذا المجال للتشاور والفحص الطبي. سيتمكن الطبيب من تحديد سبب المشكلة واقتراح الخيارات المتاحة لعلاجها. قد يُنصح أيضًا بفحص الحالة النفسية والعاطفية للتأكد من أنه لا توجد عوامل نفسية تساهم في هذه المشكلة. تذكر أنه لا ينبغي عليك أن تشعر بالمحنة أو الخجل. الأطباء المتخصصون في هذا المجال يتعاملون مع مشكلات مماثلة يوميًا ويعملون على مساعدة المرضى بكل احترام وأمان. أتمنى لك التوفيق وحلولًا مرضية لهذه المشكلة.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

سؤالي يتطلب الرد من طبيب اذا سمحتم الاستشارة: نازل اجازه الي بلدى وعايز استشير دكتور فى اسم نوع مرهم منشط...

في عمرك لا تحتاج لمنشطات ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل و،عسل الملكات والمكسرات، وتوكل على الله، يمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ان شاء الله ساتزوج قريب وعايز اعرف معلومات مفيده عن ليله الدخله

اوﻻ ﻻ تنسى أن تستعيذ من الشيطان الرجيم وتسمى باسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا بعدها أعلم أن ليلة الدخلة مش ﻻزم أن تفعل كل شئ ولو تم الضغط عليك من اﻻهل كل ما تصل إليه هو فض غشاء البكارة فقط وتعامل مع زوجتك بهدوء وعطف وبعد ساعات أو يوم حاول ان تكمل وﻻ تحاول الضغط على نفسك أو عليها إذا حست بألم واذا أردت أن تسأل عن شىء معين أسأل وتذكر انك أن لم تسمى سيراك الشيطان ويفعل بزوجتك ما تفعله فأجعلها تذكرك بأن تسمى اذا نسيت وبارك الله فيك

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه