لماذا عندما اكون بوضعية حميمه مع خطيبتي احس بالم في منطقة الحوض والخصيتين مع انتصاب شديد مع العلم اننا لا نقوم بالجنس فقط احتضان و تقبيل حيث تدوم الوضعيه لحوالي ساعتين الى ثلاث؟ ارجو الافاده

icon 5 يوليو 2010
icon 1632
لماذا عندما اكون بوضعية حميمه مع خطيبتي احس بالم في منطقة الحوض والخصيتين مع انتصاب شديد مع العلم اننا لا نقوم بالجنس فقط احتضان و تقبيل حيث تدوم الوضعيه لحوالي ساعتين الى ثلاث؟ ارجو الافاده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه ليست حاله مرضيه على الاطلاق بل هذا يدل على الصحه الجيده التي تتمتع بها امورك طبيعيه تماما 0 2010-07-08 18:47:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه ليست حاله مرضيه على الاطلاق بل هذا يدل على الصحه الجيده التي تتمتع بها امورك طبيعيه تماما

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس مع امرأة متزوجة ولكني لا أعلم هل هي مريضة بأحد الأمراض الجنسية ام لا مع العلم انها...

الحرقان في القضيب مع التبول أو بدون بعد ممارسة الجنس الفموي يمكن أن يكون نتيجة العديد من الأسباب ومنها:

  1. تورم واحمرار في القضيب.
  2. نزول افرازات من القضيب.
  3. ظهور الحاجة للتبول بكثرة.
  • حرقان القضيب الخارجي نتيجة الاحتكاك المبالغ به أو عدم استخدام كمية كافية من المزلقات، إلا أن هذه الأسباب هي الأقل احتمالاً لظهور مثل هذه الأعراض.

بشكل عام، يعد التهاب الإحليل من أكثر المشاكل المرتبطة بالجنس الفموي شيوعاً، والذي ينطوي عليها الشعور بانزعاج خفيف في مجرى البول وحرقان في القضيب، كما أن غالبية حالات التهاب الإحليل تحدث بسبب عدوى تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي تختفي بعد التبول، أو بسبب رد فعل تحسسي لمادة اللعاب. 

عادة ما  ما تختفي أعراض التهاب الإحليل من تلقاء نفسها في غضون ساعات قليلة إلى يوم واحد من ظهورها أو يمكن علاجه بسهولة باستخدام المضادات الحيوية، لذا ينصح بزيارة الطبيب في حال استمرار الأعراض أو ازديادها سوءاً.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لاينزل لي السائل المنوي شبه جاف عند ممارسة العاده السريه او مداعبة الفرج من قبل خطيبي لدرجة الجا الى...

الغدد التناسلية تفرز السوائل استعداداً للجماع، وبعد درجة معينة من التأثر، فإذا حصلت المداعية بدون تأثر يتأخر إفراز هذه السائل، لذلك الموضوع غير مقلق والحل تلقائي، وإذا كانت هناك عجلة من أجل تسهيل المداعبة ، فيمكن استعمال المزلقات من مراهم ونحوها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قامت احدى بنات الليل بالجلوس على القضيب والرقص بمدة 12 دقيقة علما اننا كنا في الملابس الداخلية فقط. لم يحدث...

 لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه