ليا ٩ شهور متزوجه ولا قد دخل عليا زوجي عندي رعب رعب مره مو قادره اتخطى الخوف دا وصار يأثر عليا الشي دا نفسيا وجسديا مره

icon 30 سبتمبر 2018
icon 1146
ليا ٩ شهور متزوجه ولا قد دخل عليا زوجي عندي رعب رعب مره مو قادره اتخطى الخوف دا وصار يأثر عليا الشي دا نفسيا وجسديا مره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

طبعاً، وأعتقد أن عليك زيادة معلونلاك الطبيبة والجنسية، راجعي الصحة الجنسية  في الموقع. ويمكن لمنع الألم في الليلة لأولى استعمال مخدر موضعي على العضو التناسلي، ولعله خير.

0 2018-10-01 07:14:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

طبعاً، وأعتقد أن عليك زيادة معلونلاك الطبيبة والجنسية، راجعي الصحة الجنسية  في الموقع. ويمكن لمنع الألم في الليلة لأولى استعمال مخدر موضعي على العضو التناسلي، ولعله خير.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ..ليا يومين متزوجة و للان لم يدخل علّيا زوجي بسبب خوفي كل ما يقترب مني اخاف و ياتيني...

علاج تشنج المهبل - العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة. - تعاون الزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم. - وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. - ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء. وإطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

صار عمري ٢٩ سنه وما تزوجت وطول عمري بعيده عن هل عادة بس الشهوة عندي مفرطة بتوصل معي ابكي ع...

المهم في الموضوع هو عدم الإدمان، فعند الفتيات تؤدي لهذه المخاطر الصحية المحتملة:  ١: حدوث التهابات تناسلية -مهبلية -حوضية - رحمية  ٢: حدوث الالتهابات البولية مما قد تؤدي إلى فشل كلوي ٣: حدوث العدوى الفطرية أو البكتيرية أو الفيروسية في المهبل والجهاز التناسلي وقد تمتد الالتهابات لقناتي فاولب مما قد يؤدي إلى انسداد الأبواق مما قد يؤدي للعقم بعد الزواج  ٤: قد تفقد الفتاة العذرية إذا مارستها بطريقة خاطئة.  ٥: قد تؤدي للبرودة الجنسية بعد الزواج إذا ما أدمنت الفتاة اللذة السطحية بالاستثارة البظرية المجردة  ٦ : قد تؤدي لمضاعفات نفسية وعصبية مثل الإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والانطواء الخجل الخوف من الزواج

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

لو واحد متجوز من 22سنه ويوم الدخله مراته منزلتش دم وبعد 22سنه حب يعرف مراته كانت عذراء ولا لا هي...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي بعد حملي الاول قل عندي حب الجماع وكاره المعاشره واستمر الوضع عندي لحد صرت اطلب من زوجي يبعد عني...

ربما يجب تقييم الحالة الهرمونية، كما يجب تعميق العلاقة الشخصية مع زوجك، والحياة الزوجية ليست فقط في الجنس، بل في الأشياء المستركة والهوايات المشتركة والذكريات المشتركة بين الزوجين، ويربما يمكن قضاء إجازة مشتركة خارجة البلاد مثلاً، وإحياء العواطف مرة أخرى.الإرادة تفعل الأعاجيب.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

دكتور أنا مزوجه ٤ سنه وفي ال٤ سنه دي في العلاقه الزوجيه بي وضعيه واحده لا احب اغير واخاف مره...

العلاقة الزوجية محبة ورحمة،  والتوافق أهم من وضعية الجماع، وعند التوافق تزول كل المعوقات ويصبح الشخصين واحد وهذا هو الزواج، وبعدها لا يتشنج الجسم، لأنك تحاولين إرضاء الزوج، فركزي على التوافق والاندماج مع الشريك. فلا تعودين تشعرين بتشنج أو خوف، وفقكما الله!!  

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه