ماالقرق جنسيا بين الرجل يمارس العادة السرية و لم يمارس ايهما اقوي جنسي

ماالقرق جنسيا بين الرجل يمارس العادة السرية و لم يمارس ايهما اقوي جنسي
icon 3 أكتوبر 2010
icon 9414
ماالقرق جنسيا بين الرجل الذي يمارس العادة السرية والذي لم يمارس؟ ايهما اقوي جنسيا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القوة الجنسية لا تعتمد على العادة السرية بل على عدة عوامل أخرى منها ممارسة الرياضة، والتغذية بشكل عام ،نوعها بشكل خاص، وكذلك على البنية الجسدية والوراثة. ممارس العادة السرية يفقد الكثير من لمنويات أثناء الممارسة الخاطئة ، ولذلك يكون أضعف من الذي لا يمارس العادة. 1 2010-10-04 22:01:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
القوة الجنسية لا تعتمد على العادة السرية بل على عدة عوامل أخرى منها ممارسة الرياضة، والتغذية بشكل عام ،نوعها بشكل خاص، وكذلك على البنية الجسدية والوراثة. ممارس العادة السرية يفقد الكثير من لمنويات أثناء الممارسة الخاطئة ، ولذلك يكون أضعف من الذي لا يمارس العادة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي مدمن افلام اباحية ويفضل التي يمارس فيها الجنس الذي من الدبر والذين يمارسونه مثلين متحولين جنسيا( الاعضاء ذكرية) لكن...

ربما ييمكن مساعددته بزيارة طبيب نفسي، وإذا رفض فعليك محاولة إلهائه عن الأفلام، وممارسة هوتيات مشتركة في الرياضة أو غيرها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مالفرق بين الرجل الذي يمارس العاده السريه بكثره وبين الذي لا يمارسها من ناحية الاثاره الجنسيه ومن ناحية القوه ؟

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الذي لا يمارس العادة السرية أسكثر تأثراً بالمثيرات الجنسية وأكثر قدرة جنسية. وأكثر ثقة بالنفس.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل الشخص الذي مارس العاده السريه 10 مرات في حياته فقط يكون عرضه لي الاصابه بي اضرارها؟ ومالفرق بين الذي...

بعد التوقف عن ممارسة العادة يعند الجسم إلى حالته الأصلية كما كان ولا يترك أثراً في حياة الشخص طالما لم تحدث مضاعفات في الجهاز التناسلي، فلا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

هل يمكن للرياضة وكمال الاجسام ان يعالج المثلية الجنسية للرجال او يساهم في علاجها؟ وهل كمال الاجسام يشعر الرجل انه...

ممارسة الرياضة بشكل عام تفيد في تحسين الصفات الرجولية وفي تحسين النفسية وتسهيل لعلاج.مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ادا كان الرجل لا يستمتع بالعلاقة الجنسية الطبيعية ( يعني لا يستمتع بالايلاج في المهبل و يشعر و كان المهبل...

ممارسة العادة السرية تفسد الشعور الطبيعي لممارسة الجنس الطبيعي، ويفضل الإقلاع عنها نهائياً ، حتى يستطيع الانسان الاستمتاع بالجنسرالطبيعي، كما ينصح بممارسة الرياضة اليومية،والتغذية المتوازنة لتحفيز القدرة الجسدية والجنسية، والعودة إلى الحياة الطبيعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه