ماذا افعل للتخلص من الالم انا اعزب و اشعر برغبة فى اقامة علاقه جنسيه و

ماذا افعل للتخلص من الالم انا اعزب و اشعر برغبة فى اقامة علاقه جنسيه و
icon 1 أبريل 2011
icon 1320
ماذا افعل للتخلص من الالم ؟انا شاب اعزب و اشعر برغبة فى اقامة علاقه جنسيه و هذا يسبب الم مبرح فى القضيب و العانه و الخصيتين و لا شيئ يثيرنى لمساعددتى على حدوث انزال لاستريح فماذا افعل للتخلص منالالم؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علاجك هو الابتعاد عن المثيرات والمهيجات الموجوده في كل مكان عليك التوجه للدين او التوجه للدراسه او الرياضه 0 2011-04-03 07:17:45
طاقم الطبي
طاقم الطبي
علاجك هو الابتعاد عن المثيرات والمهيجات الموجوده في كل مكان عليك التوجه للدين او التوجه للدراسه او الرياضه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمرى ٢٤ سنه أمارس العادة السرية بشراهة كبيرة و من الممكن ممارستها فى اى مكان مغلق و اى...

ننصحك بتقليل الممارسة والتوقف بالتدريج لاستعادة لياقتك بالتزامن مع ممارسة الرياضة والمشي  والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك، ولعله خير! 

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا شاب فى عمر ال19 سنة ، كنت امارس العادة السرية من سن ال12 سنة حتى اﻻن بمعدل مرة اسبوعيا...

انك تعاني من كثير من الاشياء وانت لا تزال في ال 19 من العمر اظن انه عليك ان تبدأ بترك العادة السرية الى الابد وان تبتعد عن المثيرات الجنسية مثل مجلات اباحية او مواقع على النت وانتيه لغذاؤك واهتم بالرياضة اليومية وسترى الفرق والتحسن العام بكل ما تشعر به واكتب لنا بعد مضي بعض الوقت لمعرفة كيف اصبحت

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من قذف عند كل تبرز بالاضافه وجع ف خصية على اوقات متغيره ومزى بطريقه لا تطااق ؟ كونت بظن...

بالغالب هذا ليس قذف وعو مذى في الاغلب وهذا ليس له علاقة بالحصوات وهو طبيعي ولكن لو كان بيحدث كثيرا فقد يكون نتيجة احتقان. وعليك باستشارة طبيب متخصص للاطمئنان

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من دغدغة في منطقة القضيب وبالتحديد الرأس فقط أحس في شعور بالرغبة في القذف او ما شابه ذالك مع...

عزيزي المريض، نشكرك على ثقتك بنا وثقتك في قدرتنا على تقديم المساعدة. بناءً على الأعراض التي ذكرتها، يمكن أن تكون لديك بعض التوتر أو القلق النفسي الذي يؤثر على قدرتك على التحكم في القذف. ممارسة العادة السرية بشكل منتظم يؤثر على أداء الجهاز الجنسي بشكل عام. يمكن أن يتطلب ذلك بعض الوقت والتمارين لاستعادة التوازن والتحكم. لذا، قد تكون الأعراض التي تشعر بها ناتجة عن هذا السبب. نصيحتي لك هي التوقف عن ممارسة العادة السرية بشكل منتظم وتجنب التوتر والقلق النفسي قدر الإمكان. يمكنك أيضًا ممارسة بعض التمارين البسيطة التي تساعد على تعزيز التحكم في القذف مثل تمرين كيغل. يمكنك الاستفادة من تقنيات التأخير والاسترخاء أثناء النشاط الجنسي. ومع ذلك، من الأفضل أن تستشير طبيبك المعالج لتقييم حالتك بشكل دقيق وتقديم العلاج المناسب إذا كانت المشكلة تستمر. قد يكون من الضروري إجراء الفحوصات اللازمة لاستبعاد وجود أي مشاكل صحية أخرى. سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمرى 23 عام اعانى من انحناء فى القضيب لاتجاه الاسفل فيصبح على شكل الموزة مع قوة فى الانتصاب...

انحناء القضيب لا يشكل مشكلة ولا يحتاج لعلاج إلا إذا كان يعيق الايلاج، وعندها يمكن التفكير بإجراء جراحي ، أو غيره ، وتأثيره على الانتصاب يعتمد على مكان التدخل الجراحي. راجع اختصاصي المسالك البولية.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية منذ سنوات كثيرة بأستمرار اشعر بحكة داخل رأس القضيب عند فتحة التبول و تحت الرأس مباشرة (فى...

ربما بحاجة لفحص طبي من قبل اختصاصي مسالك بولية وكذلك فحص البول لتقييم الحالة ، والغالب أن السبب آفة جلدية تحت لقضيب وربما التهابات بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه