ماذا عن دواء سياليس

icon 5 يوليو 2017
icon 8711
ماذا عن دواء سياليس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لضعف الانتصاب : يعزز من تأثير أكسيد النيتريك بواسطة تثبيط الأنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب. وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، و ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي. فرط ضغط الدم الشرياني الرئوي : يثبط الأنزيم فسفودايستراز-5 في العضلات الملساء في الأوعية الدموية الرئوية، الأنزيم فسفودايستراز-5 هو المسؤول عن تحلل غوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي ،زيادة تركيز غوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية و اتساعها. 0 2017-07-06 09:44:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لضعف الانتصاب : يعزز من تأثير أكسيد النيتريك بواسطة تثبيط الأنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب. وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، و ينتج عنه انتصاب القضيب عند التحفيز الجنسي. فرط ضغط الدم الشرياني الرئوي : يثبط الأنزيم فسفودايستراز-5 في العضلات الملساء في الأوعية الدموية الرئوية، الأنزيم فسفودايستراز-5 هو المسؤول عن تحلل غوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي ،زيادة تركيز غوانوزين أحادي الفوسفات الحلقي يسبب استرخاء الأوعية الدموية الرئوية و اتساعها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أود أن استفسر عن سعر دواء ( سنافي ، أو سيالس أو تادلافيل ) في السوق السعودية

يعد دواء سنافي أحد بدائل دواء سياليس والذي يحتوي على المادة الفعالة تادالافيل (بالإنجليزية: Tadalafil)، وينتمي هذا الدواء إلى مجموعة مثبطات الأنزيم فسفودايستراز-5 وتستخدم تحت إشراف الطبيب المختص عند وجود مشاكل في عملية الانتصاب.

 

أما بالنسبة لسعر دواء سنافي أو أحد بدائله التي تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل فإنها تختلف بعض الشيء بحسب مكان شراء الدواء، وعدد الحبوب في العبوة، وتركيز الدواء، ويشار أن الأدوية التي تحتوي على المادة الفعالة تادالافيل تتميز بمدة فاعلية قد تصل حتى 30 ساعة تقريبًا، على أن يتم أخذ الدواء قبل الجماع بما لا يقل عن نصف ساعة تقريبًا.

 

يجب الإشارة والانتباه إلى تحذيرات دواء سنافي، ويفضل عدم أخذ سنافي في الحالات التالية:

  • الحساسية من المادة الفعالة تادالافيل أو أي من مكونات سنافي الأخرى.
  • استخدام أي من الأدوية التي تحتوي على النترات.
  • المعاناة من أمراض قلبية خطيرة أو التعرض لنوبة قلبية أو سكتة دماغية مؤخراً.
  • المعاناة من ارتفاع أو انخفاض في ضغط الدم.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٣ هل استطيع استخدام دواء الفياقرا ؟؟

من المبكر في هذا العمر استخدام الفياغرا، والغالب أنك لست بحاجة له، وسيأتي وقت ربما تحتاج اليه أكثر، فلا تفسد فرصة المستقبل، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

26 سنة أريد شراء أقراص الفياغرا هل أشتري 100mg او 120mg. وكيف استعمل الدواء.

فيضل في عمرك عدم اللجوء إلى الفياغرا، وتسحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والجرعات المذكورة قوية ويكفيك نصفها إذا كنت مصراً، ولا يوجد موانع طبية ولا تتناول أدوية الضغط والقلب ، كما يفضل مراجعة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندي سؤال عن الاثار الجانبية لدواء (سيترالين ) 50ملغ .. لعلاج سرعة القذف ... اول فترة اتناول بها...

ن أعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس أو أرق، صداع، تعب أو وهن غثيان، اسهال، جفاف في الفم، فقدان الشهية. انخفاض الرغبة أو القدرة الجنسية، مشاكل في القذف. فرط في التعرق يمكن مراجعة طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة 71

في الصحة الجنسية

هل يوجد فرق بين اقراص سيلدين وسنافي واي منهما افضل. سمعت عن اقراص فياجرا مفعولها 36 ساعة اي من اﻻقراص...

صحيح أن المعلومات الطبية أصبحت متيسرة، وهذا ما نريده من الموقع، ولكن المهم أن لا يعبث الإنسان بمفرده خاصة بلأدوية الهرمونية مثل التستوستيرون. ولا يجب تناولها إلا بعد استشارة الطبيب . هناك أدوية تعمل لمدة ٣٦ ساعة مثل السياليس، ولكن يفضل أن لا يمكون هناك موانع طبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه