مارست العاده السريه لفنره سنين ولكن في اخر شهرين اشعر بعدم الوصول للنش

مارست العاده السريه لفنره سنين ولكن في اخر شهرين اشعر بعدم الوصول للنش
icon 11 يونيو 2017
icon 837
مارست العاده السريه لفنره 10 سنين عمري 25 سنه ولكن في اخر شهرين اشعر بعدم الوصول للنشوه بعد القذف فاضطر لمعاودتها بدون فائده .اعاني ايضا من نزول قطرات بول من فتره طويله .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 1 2017-06-12 10:10:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! عليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب 27 سنه متزوج من 3 سنوات امارس الجنس بصوره كبيره من 3 الي 5 مرات اسبوعيا. وسافرت منذ...

حالتك عادية، ممارسة العادة السرية تضعف الجسم وتقلل الرغبة العادية، وكذلك البعد عن الزوجة، عليك ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية وتناول المكسرات والمقويات.وستعود حالتك عادية.

سؤال من ذكر سنة 1

في الصحة الجنسية

اعاني من نزول المني معا البول واشعر ان لدي سرعه قذف لاني امارس العاده السريه بكثرة من اكثر من 3سنوات...

القذف هو نفسه ، لا داعي لعلاج ثر المني  ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه بكثره من منذ خمس سنوات ولي اكثر من 5 اشهر لم امارس العاده ولكن انا اعاني...

عليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، أما طول القضيب فلم تذكره، والحجم الصغير ربما هو شعور ذاتي وليس موضوعي!! راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري أحسنه تزوجت منذ سنه لكني فوجت باني عندي سرعه قذف ذهبت لكثير من الطباء لكن دون جدوي ولا...

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". عليك القيام بفحص للبول لمعرفة سبب الحرقة عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المقويات مثل المكسرات وعسل الملكات وغيره. راجع جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي 29 سنه مش متزوج وكنت امارس العادة السرية بكثره في أغلب الأوقات لدرجه انها وصلت معايا لحد السن...

هذه خيرات العادة السرية ويفضل التوقف عنها، واستعادة لياقتك البدنية وصحتك الجنسية والنفسي، مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة، وهوايات تشغل وقتك واهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا انسان عمري 26 سنه منذ 8 سنوات بدات امارس العاده السريه بكثره والان انا متزوج مارست الجنس بكثر لكن...

لا علاقه لما تشكو منه من ممارستك للعاده السريه على الاغلب انك غير مرتاح نفسيا وعصبي المزاج.....وهذا من ممارستك للعاده السريه على كل الاحوال ان نتاكد انا متاكد ان امورك على خيلر ما يرام انتبه لزوجتك وعليها مساعدتك لتستمتعا معا وتنعما بحياة هنيئه ملانه بالسعاده والمسرات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه