ماهو سبب تاخرالقدف عند المراة و كيف تتم المعالجة

icon 23 نوفمبر 2017
icon 6794
ماهو سبب تاخرالقدف عند المراة و كيف تتم المعالجة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وهناك اختلاف بين النساء حول القذف، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في نقطة جي، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع. 0 2017-11-25 11:57:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وهناك اختلاف بين النساء حول القذف، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في نقطة جي، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف تتم النشوة عند المرأة وما هو العضو المسؤول?

المناطق الحساسة جنسيا هي المناطق من الجلد التي من المرجح أن تجعلنا نثار عند لمسها.وهي تحتوي على كميات كبيرة من المستقبلات الحسية، على سبيل المثال، الأعضاء التناسلية لدينا هي حساسة جدا للمس - وخاصة حشفة البظر أو القضيب. وهناك أماكن أخرى مؤثرة على الجلد يمكن أيضا أن يكون مثيرة. ويمكن أن تشمل المناطق المثير للشهوة الجنسية الذراعين والظهر والأرداف والأذنين والقدمين والأصابع والأرجل، الرقبة، الحلمات، والمهبل، على سبيل المثال.. أي مكان على الجلد يمكن أن يكون منطقة مثير للشهوة الجنسية. ولكن ليس كل منا لديه نفس المناطق المثيرة للشهوة الجنسية. للمزيد راجعي متعة جنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهو سبب عدم القذف عند الرجال و ما هي اسبابه وكيفيه علاجه وشكراً

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف: يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب وعلاجه.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.ماهي أهم أسباب تأخر الإنجاب عند الرجل و كيف يمكنني معرفة خصوبتي دون عمل تحاليل

قد تكون الأسباب بدنية مثل تقص اللياقة رالتمارين الرياضية، أو نقصالتغذية، أو نقص الهرمورنات ، أو نقص المنويات، وتعالج حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك وبلية لتحديد السبب والعلاج.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

ما الفرق بين المني و المذي،ما اسباب نزول المني، هل ينزل المني بسبب التخيلات الجنسيةاثناء اليقظةوان طالت فترةالتخيل، كيف نفرق...

يشير القذف الأنثوي إلى عملية طرد السوائل عبر فتحة المجرى البولي أثناء النشوة الجنسية أو الإثارة الجنسية، هناك نوعان مختلفان من القذف الأنثوي وهما: 

  1. سائل عديم اللون والرائحة يتدفق بكميات كبيرة عند التعرض لإثارة جنسية. 
  2. سائل يشبه في تركيبته إلى حد ما السائل المنوي للرجل، فهو يظهر بشكل سميك وبلون حليبي، وبرائحته المميزة ويرافقه شعور بالنشوة عند خروجه والفتور بعده.  

المني عند الرجل هو السائل الذي يخرج عند القذف، ويحدث عند وصوله لحاله النشوة ويحتوي على الحيوانات المنوية، ويتميز بلونه الأبيض والقوام الثقيل في حال عدم وجود مرض أو مشكلة. أما المذي عند الرجل فهو السائل الذي يخرج على شكل قطرات شفافة اللون تسبق القذف، وهو سائل قاعدي التركيب يفرز من غدتي كوبر واللتان توجدان أسفل البروستات. يعمل هذا السائل على معادلة درجة حموضة مجرى البول ليمر المني فيما بعد، ويخرج عند التعرض لإثارة جنسية.

بشكل عام، يحدث القذف عند النساء بصورة طبيعية تماماً، إذ تشير التقديرات إلى أن ما بين 10-50% من النساء يحدث عندهن القذف أثناء ممارسة الجنس.  كذلك، يختلف وصول المرأة لحالة النشوة بما في ذلك الشعور، والمثيرات، وكمية القذف عنه عند الرجل، بحيث لا يوجد دليل واضح وقطعي لوصولها مثل الرجل بنزول المني، والتأخر يعتمد على الحالة النفسية والجسدية للمرأة حيث أنها تحتاج مزيد من الوقت إضافةً إلى الفهم الكافي من قبل شريكها لكيفية وصولها لهذه المرحلة.

في بعض الأحيان، لا تستطيع بعض النساء الوصول إلى النشوة الجنسية سواء كان ذلك عند ممارسة الجنس الفعلية أو بمجرد التخيل أو التعرض لأي من المثيرات، يعود السبب في ذلك إلى كل من: 

  • القلق وعدم الارتياح النفسي، والذي يحول دون تدفق الدم بشكل كامل نحو الأعضاء التناسلية والذي هو أمر ضروري لزيادة الإثارة الجنسية. 
  • قلة المداعبة الجنسية من قبل الشريك. 
  • التقدم في السن وانقطاع الطمث. 
  • تناول الأدوية بما في ذلك مضادات الاكتئاب والعلاجات الهرمونية. 
  • الخوف سواء كان الخوف من حدوث الحمل أو الخوف من التبول أثناء الممارسة الجنسية. 
  • إصابات الجهاز العصبي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف القذف ? و كيفية علاجه ؟

سبب ضعف القذف قد يكون ضعف التغذية واللياقة البدنية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

على حسب ما تقوله زوجتي، انها تعاني من آلام في اسفل الرحم و تشعر و كأن الهواء يدخل اليه مما...

علاج ارياح المهبل عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه