ماهي طريقه استخدام التامول الصحيحه في الجماع يعني قبلها باد ايه اكون واكل كويس ولا لا بكل المعلومات

icon 12 نوفمبر 2010
icon 69895
ماهي طريقه استخدام التامول الصحيحه في الجماع يعني قبلها باد ايه اكون واكل كويس ولا لا بكل المعلومات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- يجب أن لا تكون تتناول أدوية تحتوي على النترات، ولذلك الأفضل أن يكون بوصفة طبيب. ٢- يمكن تناولها في كل الظروف على معدة فاضية أو بعد الاكل وهو الافضل. ٣- يجب تناولها قبل نصف ساعة من الجماع. 5 2010-11-13 00:38:38
طاقم الطبي
طاقم الطبي
١- يجب أن لا تكون تتناول أدوية تحتوي على النترات، ولذلك الأفضل أن يكون بوصفة طبيب. ٢- يمكن تناولها في كل الظروف على معدة فاضية أو بعد الاكل وهو الافضل. ٣- يجب تناولها قبل نصف ساعة من الجماع.

تعليقات الزائرين

ا ا

لو واخد تامول وبعدها ب ٦ ساعات اكلت التامول يفصل من الجسم ولا عادي يعني الأكل يفصل التامول ولا لا

icon 12 ديسمبر 2021
ع ع

انا تخلص من التامول بعد اخذ جرعات لسنين ولكن اعاني من عدم الانتصاب مثل الاول

icon 10 مايو 2023
ه ه

انا اخدت ربع تامول اول مره اخده محصلش اي تغيير او حصل اي حاجه كاني ما اخدتش حاجه

icon 15 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا أريد أنا أتوقف عن العاده السريه عن طريق زيت الخروع او اي أعشاب ولكن لا اعرف وصفات او ما...

الكمية القليلة من زيت الخروع ليس لها أضرار صحية، هي مسهل طبيعي فقط!! للتوقف عن العادة السريةعليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عاوز اعرف علاج لضعف الانتصاب وسرعه القذف علما باني ادخن شيشه وعاوز اعرف علاج يزيد من الاثاره الجنسيه للنساء...

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعلاج سرعةالقذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض المسؤولة عن القذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مقبل على زواج من بنت مريضة ايدز .. انا سليم وهي عندها الفيروس .. عايز اعرف خطورة الموضوع .. ازاي...

إذا كانت الفتاة مصابة، فإن انتقال الفيروس يتم بواسطة الجنس الكلي أو الشرجي، وينتقل فيروس الإيدز عن طريق سوائل الجسم، وذلك يتضمن ما يلي: الدم. السائل المنوي والمذي. اللعاب. حليب الثدي. السوائل المهبلية. بالطبع، يمكن أن ينتقل الفيروس من شخص إلى آخر بمشاركة الحقن الملوثة، أو بنقل دم ملوث من شخص مصاب إلى شخص سليم، على الرغم من أن احتمال حدوث الإصابة بهذه الطريقة منخفض للغاية. وينصح أن تعالج الفتاة المصابة لمدة طويلة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اريد بعد ازنكم طريقة الجماع الكامل بدون حمل يعني ماهي الايام اللي لا يكون فيها الحمل

تحصل الاباضه في اليوم ال ١٤ من نزول الدوره او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبه الخصوبه فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا محمد من اسكندراية وكنت بمارس العاده السريه مرتين في اليوم او ممكن اعرف طريقة للتعويض بنظام غذائي صحي بصراحه...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه