ما سبب خروج المني بسرع عند الجماع هل من مشكله عندي

icon 23 أكتوبر 2010
icon 36617
ما سبب خروج المني بسرع عند الجماع هل من مشكله عندي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف هو خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية . 7 2010-10-23 23:43:43
طاقم الطبي
طاقم الطبي
القذف هو خروج السائل المنوي لحظة بلوغ الرجل ذروة النشوة الجنسية . ويحدث القذف جراء تقلصات عضلية غير إرادية ,كما يمكن التحكم بها ضمن بعض الشروط . وهذا التحكم يكتسب أهمية كبرى في علاج القذف السريع .ويمكن اعتبار أي قذف قذفا سريعا إذا حدث قبل رغبة صاحبه . لذلك يعاني الرجل من هذه الحالة ، ويشعر بنوع من الذنب أو التقصير . هناك حالات متعددة من القذف السريع , تختلف من رجل الى اخر تبعا لتكوين شخصيته و تخيلاته الجنسية .

تعليقات الزائرين

زائر زائر

ما سبب خروج المني بسرعه عند الجماع وما علاجه وهل توجد مشكله

icon 18 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة في سرعه القذف حيث بانه وقت الجماع يتم نزول المني من القضيب في وقت قصير جدا من 1...

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا عندي مشكله اثناء النوم مع زوجتي اثناء النوم يرتخي القضيب ما هوه السبب .اثناء النوم ينزل قليل من السائل...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. السائل اللزج هو المذي، وينزل عند الإثارة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

انا متزوج جديد واكتشفت انو عندي سرعه بالقذف قبل الايلاج اغلب الاحيان ،هل يوجد علاج ارجو الاجابه . سؤال اخر...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.    وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يومياوألم الرحم في الفترة الألى من الزواج قد يكون له علاقة بالتعود بالتدريج، أو بأمراض في المهبل ، إذا لم تتحسن الأمور يمكن راجعة اختصاصينسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الانتهاء من الجماع مع زوجتي يخرج المني مباشرة من المهبل ... هل هذا طبيعي ؟؟ و هل يؤثر هذا...

عند الانتهاء من الجماع ، يخرج المني مباشرة من المهبل ، وهذا طبيعي، فلا داعي للقلق ولا يؤثر هذا على الحمل والحل مع أن هذه ليست مشكلة هو البقاء مستلقية بعد القذف لمدة نصف ساعة، لزيادة فرص الحمل!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القدف عند المراسه الجنسيه السايل يخرج من بدايت المماراسة على قليل ، اوقف قليل عند ما احس...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا، ثم عليك إطالة الداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عندي مشكله عند جماع زوجتي يكون عندي سرعه في القذف ونادرا ما يكون القذف متاخرا ايش علاج المشكله

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

يا دكتور ارجوك اريد اجابه مفصله انا اعاني من عدم خروج الساىل المنوي اثناء العاده السريه ولكن بحدث قذف اثناء...

إذا كنت تحتلم فالغالب أن لا يخرج مني أثناء الاستمناء لأن كمية المني والساـئل المني محدودة بقدرة الجسم ، وستتغير الحالة بعد الزواج، ويمكن تقليل الاحتلام بتقليل الأكل قبل النوم وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه