ما سبب سرعة القذف عند الرجال بعد سن وهل لها علاقة في تاخر الحمل علما ب

ما سبب سرعة القذف عند الرجال بعد سن وهل لها علاقة في تاخر الحمل علما ب
icon 16 أبريل 2011
icon 1074
ما سبب سرعة القذف عند الرجال بعد سن 44 وهل لها علاقة في تأخر الحمل علماً بأنه يتعاطى أدوية كابوتين وسيوله الدممنذ 3 سنوات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". راجعي القاموس حول القذف السريع. 0 2011-04-17 09:50:34
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ". راجعي القاموس حول القذف السريع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من سرعة القدف ما هو الحل لهذه المشكله؟ وهل سرعة القدف لها علاقه في تاخر الحمل

سرعة القذف ليس لها علاقة بتأخر الحمل، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من ارتفاع ضغط الدم والكوليسترول واضطرابات في النوم منذ زمن طويل وحديثاً تم تشخيص نقص هرمون التسترون علماً...

علاج مشاكل الكوليستيرول و مشاكل اضطرابات النوم غير كافياً لاتزان التيتوستيرون. العلاج يختلف حسب درجة انخفاض التيتوستيرون و اسبابه. مع العلم، ان العلاج المباشر بالتيتوستيرون يتطلب علاج اضطرابات النوم قبل البدء بالعلاج الهورموني. العلاج الهورموني يحسن مشاكل الكوليستيرول و الرغبة و الانتصاب

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 30 يعاني من سرعه القذف ..وايضا لا يستطيع الانتصاب بعد القذف.؟ ماالاسباب وماهو العلاج؟ على العلم انه قبل...

ربما يحب عليه عمل فحص عام وقد يعاني من السكري مصلا او يتناول أدوية في كل الجوال عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور سؤالي هو تأخر الحمل الثاني منذ سنتين وسبق ان حملت حمل لاجنيني رغم اني لا اعاني من...

ضعف الانتصاب وسرعة القذف ليس لها علاقة مباشرة بالقذف، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

السلام عليكم صديقي يستخدم حبوب صهيل واحيان فياجرا قبل العلاقه مع زوجته ويكثر منهن .. سؤالي اليوم هل لهن تأثير...

يجب عدم تناول  هذه الحبوب بدون استشارة طبية، فلها آثار جانبية خطير على بعض الناس وعند تناول بعض الأدوية، ولها أيضاً تأثير مستقبلي ، إذ يقل تأثيرها مع الوقت.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه