ما هي أسباب نزول قطرات الدم من القضيب عند التبول ؟ وهل للأمر علاقة بممارسة العادة السرية ؟ وهل هناك علاج ؟

icon 11 نوفمبر 2017
icon 679
ما هي أسباب نزول قطرات الدم من القضيب عند التبول ؟ وهل للأمر علاقة بممارسة العادة السرية ؟ وهل هناك علاج ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجود الدم في يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة 0 2017-11-11 09:53:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجود الدم في يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.هل للعادة السرية تاثيرات جانبية وما هي. علما اني امارسها تقريبا 5 مرات في 24ساعة .وهل هومرض نفسي او...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وعدم القذف القوي هو من نتائج الإفراط في العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تختلف سرعة القذف عند اداء العاده السرية عن الجماع؟ وما مدى تأثير العادة السرية على الراحة أثناء الجماع؟ و...

إن اللجوء إلى العادة السرية في بعض الحالات وبشكل غير منتظم أو مزمن يمكن أن يوفر شعور باللذة والرضا المؤقت ويزيل جزء من العبء النفسي للحاجة الجنسية. ولكن لهذا الأمر وجه آخر يمكن أن يؤثر على حياة وصحة الممارس في حال حصل إفراط في الممارسة فإنها من السهل أن تسبب كل مما يلي:

  • تسبب قبضة اليد على القضيب ضرر للأعصاب الحسية في المنطقة فتقل حساسيتها، لذلك عند الجماع يمكن أن يعاني الرجل من ضعف في الانتصاب أو برود جنسي لعدم الوصول إلى الذروة التي اعتاد عليها، فاليد تختلف عن المهبل.
  • الممارسة الممتكررة والمفرطة من السهل أن تتحول إلى إدمان، ويحدث ذلك عند تأثيرها على علاقتك الزوجية، وعلى العمل، والأنشطة اليومية. الوصول لهذه المرحلة صعب والتخلص منها في هذا الوقت صعب أيضاً.
  • عند الجماع يحتاج الزوج إلى مشاركة الزوجة مشاعرها واحساسها ويتطلب ذلك تروي في الفعل، أما عند وجود إدمان للعادة السرية وما تتميز به من سرعة فيصبح من الصعب تأخير القذف.

الوعي بأضرار ومنافع العادة السرية، والاهتمام بصحة الجسم من حيث ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على اللياقة البدنية، وتناول أغذية صحية، وتجنب التدخين جميعها تزيد من القدرة الجنسية ومن قدرة الرجل على التحكم في وقت القذف.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

1- ما هي اسباب تقوس القضيب الى الاسفل ؟ 2- هل يوجد علاقة بين زيادة الوزن وتقوس القضيب ؟ 3-...

لا يوجد علاقة مباشرة عادة بين زيادة الوزن وانحناء القضيب، ولكن ربما يكون لديك التصاق في مكان محدد يمنع التمدد في كل الاتجاهات وبالتالي يسبب الالتوسع في ةهة، والانقباض في الجهة المقابلة. وكذلك لا يوجد علاقة مباشرة بين ضعف الانتصاب والعادة السرية، ولكن قد تكون الحالة الصحية ضعيفة ،ولا تسمح بالإدمان على العادة وتسبب الإنهاك للشخص أو مشاكل نفسية قد تؤي إلى ضعف الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما الفرق بين العادة السرية و الجماع حيث ان كلاهما يتسبب فى نزول المنى من الرجل لكن كثيرا ما نسمع...

الفرق هو في سهولة العادة السرية، التي لا تحتاج لجهد جسدي أو عاطفي، ولهذا يسهل الإدمان عليها فتؤدي لأضرار كثيرة وتغير طريقة الإحساس بالجنس، الإفراط في الجماع أثناء الزواج له أيضاً أضرار ، ويمكنك قراءة ذلك في مقال خطورة الاسراف الجنسي بقلم الدكتور محمد عبد الكريم الشوبكي في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

لاول مرة خرج القليل من الدم من القضيب بعد ممارسة العادة السرية والظغط على القضيب بقوة خرج الدم فهل هناك...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عند ممارسة العادة السرية يخرج البول بدل من المني ولكن اقوم بالاستحلام في اغلب اوقات ما السبب لذالك وطرق العلاج

الاستحلام يستهلك المنويات الموجودة، فلا يبقى للعادة السرية شيء !!!، قلل الأكل قبل النوم، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج العادة السرية ؟؟ وما أضرارها - وهل المني أو الحيوان المنوي يخرج من الظهر

المني لا يخرج من الظهر، بل من الخصية من خلايا لايديغ، راجع القاموس، والعادة السرية لها أضرار نفسية وجسدية ، وللمزيد عليك مراجعة القاموس أيضاً وزيادة معلوماتك الطبية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه