مشكله من الا وهى عندما يتنصب العضو الذكرى بفقد الانتصاب والانتصاب لا ي

مشكله من الا وهى عندما يتنصب العضو الذكرى بفقد الانتصاب والانتصاب لا ي
icon 25 أكتوبر 2013
icon 789
مشكله من 11/2012 (الا وهى عندما يتنصب العضو الذكرى بفقد الانتصاب والانتصاب لا يحدث الا فى وجود مؤثر قوى واذا غاب المؤثر ايضا بفقد الانتصاب حصل ذالك عندما كنت امارس العاده السريه وسمعت صوت الرعد فافزعنى وتأخر وعملت تحليل prolactine (mal2.5_17ng/ml)
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، المشكلة في الغالب نفسية، وعليك علاجها ذاتياً، وذلك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستعود الأمور لمجاريها. 0 2013-10-29 06:33:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، المشكلة في الغالب نفسية، وعليك علاجها ذاتياً، وذلك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وستعود الأمور لمجاريها.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

أمارس العادة السرية وأحيانا يحدث ضعف في الانتصاب او فقد الانتصاب سريعا وأحيانا لا يحدث انتصاب كامل الا اذا داعبت...

عليك وقف العادة والأفلام واستعادةج حيويتك، ولياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

عندما أشاهد الأفلام الإباحية لا يحدث عندي انتصاب وكأني لا أتعرض للمؤثرات الجنسيه الا عند المدعبه باليد وبمجرد القذف يرتخي...

لم تقل أنك مدمن على العادة السرية مما يسبب هذه المضاعفات وأكثر، وعليك التوقف عنها فوراً واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة التغذية المتوازنة، وممارسة هوايات تشغل وقتك. 

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أمارس العاده السريه بشكل خاطئ حيث كنت إضغط على القضيب لانزال السائل المنوي والان اعاني من فقدان الانتصاب بسرعه عند...

عليك التوقف عن هذه الممارسة وتقليل العادة السرية كلها، ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العاده السريه ولاحظت انه لا يحدث عندي انتصاب اللا عند اللعب في القضيب بعنف و يحدث بعدها قذف...

ما زلت صغيراً على ذلك، عليك تقليل العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا سوف اتزوج بعد 6 اشهر كنت امارس العاده السريه بسكل خاطئ منذ 10 سنوات مما جعل انتصاب العضو الى...

ربما سلس المني  أو ثر المني، وعلاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس عليك أيضاً وقف العادة السرية فوراً والتحضير للزواج بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مقبل على الزواج ابلغ من العمر 30 عاما كنت امارس العاده السريه وتوقفت وكان هناك انتصاب صباحى قوى ولكن...

عليك الاستعداد للزواج وترك العادة السرية وإلا عجزت في ليلة الزفاف عن الجماع، عليك التحضير بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. مبروك.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

تم الضغط بقوة على العضو الذكري اثناء القذف ومن بعدها احس بضعف في الانتصاب وعدم الاثارة بسرعة والانتصاب الصباحى وليس...

معك وقت لاستعادة لياقتك البدنية ولكن بدون عادة سرية وعبث بالأعضاء التناسلية، ثم ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وتك وتناول العسل والمكسرات، ومبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه