مصابة بثاليل تناسليه موجودة على البظر وزواجي قريب نا انا وخطيبي ان ناخ

مصابة بثاليل تناسليه موجودة على البظر وزواجي قريب نا انا وخطيبي ان ناخ
icon 25 يونيو 2017
icon 1208
مصابة بثاليل تناسليه موجودة على البظر وزواجي قريب هل يمكننا أنا وخطيبي ان ناخذ لقاح قبل الزواج؟وهل سيمنع الإصابة بسرطان عنق الرحم ؟وهل هذاً اللقاح موجود في العراق أرجو المساعدة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - الإلتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الصحية . - يجب الإبتعاد عن ممارسة الجماع الشرجي او الفموي قدر الإمكان وفي حال ممارسته يفضل إرتداء الواقي الذكري . - الإقلاع عن التدخين . - تناول الطعوم الوقائي الذي ينصح باخذه في الفتره العمريه بين 9-26 سنه للذكر كذلك الأنثى ويعطى على 3 جرعات متباعدة زمنيا . - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . راجعي اختصاصي أمراض جلدية لإمكانية الحصول على اللقاح في بلدك. 2 2017-06-25 10:48:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - الإلتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الصحية . - يجب الإبتعاد عن ممارسة الجماع الشرجي او الفموي قدر الإمكان وفي حال ممارسته يفضل إرتداء الواقي الذكري . - الإقلاع عن التدخين . - تناول الطعوم الوقائي الذي ينصح باخذه في الفتره العمريه بين 9-26 سنه للذكر كذلك الأنثى ويعطى على 3 جرعات متباعدة زمنيا . - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . راجعي اختصاصي أمراض جلدية لإمكانية الحصول على اللقاح في بلدك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاة لدي الهربس من النوع الاول و مرتين ظهرت لي حبة في المنطقة التناسلية ,هل استطيع الزواج في المستقبل؟ هل...

الهربي لا يمنع الزواج، ويمكن علاجه وتجنبه بالأدوية المضادة للفيروسات. ، والهربس لا يعني ضرورة الإصابة بسرطان عنق الرحم، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مصاب بللثاليل التناسلية وانا وشك على الزواج ولكن انا في حيرة لأن لا أريد العدوى تنتقل للزوجه،ليس لها ذنب...

من الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي للإصابة بثآليل تناسلية : - عدوى فيروسية يسببها فيروس الورم الحليمي البشري (HPV) - الإتصال الجنسي الشرجي . - ممارسة الجنس في سن مبكر . - ممارسة الجنس مع أكثر من شريك في أن واحد . - قد تزيد العوامل التاليه فرصه حدوث الإصابة : - التدخين . - إدمان الكحول . - الحمل . - التوتر والقلق الدائم . والثآليل التناسلية لها تطعيم وعلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية، للمزيد راجع ثآليل تناسلية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي من ثاليل على القضيب بسبب papillomaviru علما لا توجد ثاليل في منطقتي التناسلية.هل هناك احتمال أن أكون حاملة...

للوقاية من المرض يجب اتباع التعليمات التالية : - الإلتزام بتعليمات وإرشادات الطبيب الصحية . - يجب الإبتعاد عن ممارسة الجماع الشرجي او الفموي قدر الإمكان وفي حال ممارسته يفضل إرتداء الواقي الذكري . - الإقلاع عن التدخين . - تناول الطعوم الوقائي الذي ينصح باخذه في الفتره العمريه بين 9-26 سنه للذكر كذلك الأنثى ويعطى على 3 جرعات متباعدة زمنيا . - الحفاظ على جفاف ونظافة المناطق التناسلية . - استخدام وسائل الحماية كالواقي الذكري في حال الاتصال الجنسي مع شخص مصاب . يوجد طعم خاص للثآليل التناسلي. راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من أنثى سنة 48

في الصحة الجنسية

أنا متزوجة من 22 سنة وليس لي علاقات متعددة وكذلك زوجي فنحن ملتزمين ونخاف الله فكيف أصبت بالكلاميديا ومع ذلك...

اسباب الكلاميدياتختلف أسباب الإصابة بمرض كلاميديا على اختلاف أنواعها، فمنها ما ينتقل عن طريق الاتصال الجنسي، ومنها ما ينتقل عمودياً عن طريق الولادة، أي من الأم إلى الرضيع، الأمر الذي ينتهي بالإصابة بالتهاب جفن وملتحمة العين لدى 30-50% من الرضع.من عوامل الخطر التي تزيد من فرص الإصابة بالكلاميديا ما يلي:المراهقة، وكل من أعمارهم أقل من 24 سنة.إصابة حالية أو سابقة بمرض جنسي.وجود شريك جنسي جديد، أو تعدد الشركاء الجنسيين.عدم استخدام الوقاية المناسبة كالواقي الذكري أو الأنثوي أثناء ممارسة الجنس.ممارسة الجنس الفموي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمرى 30 كنت مصاب بالثاليل الجنسيه وتم العلاج والقضاء عليها بالمنطقه التناسليه باستخدام كريم الدارا هل انا حامل...

- يجب إجراء العلاج في عيادة الطبيب المختص ويمنع إستخدام علاجات دون الرجوع للطبيب . - قد يحتاج الطبيب للعلاج الجراحي التجميلي لاستئصال الثآليل وتتمثل في إستخدام تقنيات عديده منها التجميد , أو الليزر ويلجأ لها الطبيب في حال وجود ثأليل كبيرة ومنتشرة . - قد يصف الطبيب علاجات موضعية - في حال الشعور بالألم من قبل المصاب قد يصف الطبيب العقاقير المسكنة للألم. - قد تستغرق فتره العلاج الدوائي من 3 إلى 6 أشهر يحددها الطبيب تبعا للوضع الصحي للمريض، والحالة بحاجة للمتابعة مع اختصاصي أمراض جلدية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن الزواج بعد معالجة الثالول التناسلي في الشرج وحوله من قبل علاج الطبيب وما هو التحليل الذي يؤكد علاج...

يعد مآل الشفاء من هذا المرض معتمدا على نوع الفيروس المسبب لهذا الإضطراب فقد يكون بسيط يذهب خلال عدة اسابيع دون تدخل طبي وقد يكون خطر ويشكل مضاعفات تهدد حياة الإنسان راجع اختصاصي أمراض جلدية!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه