ممكن تقول كلام مقنع تاثير العادة السرية بعد الزواج بحيث مباشرة اقول خل

ممكن تقول كلام مقنع تاثير العادة السرية بعد الزواج بحيث مباشرة اقول خل
icon 23 مايو 2017
icon 1048
دكتور ممكن تقول كلام مقنع حول تأثير العادة السرية بعد الزواج بحيث مباشرة اقول خلاص من هذه اللحظة سأترك العادة السرية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد ما يقنع،ولا حاجة للاقناع، العادة السرية هي عادة للطوارئ، وإذا تزوجت، فلا داعي لها، والتجربة أكبر برهان. والقرار لك. 0 2017-05-24 07:48:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد ما يقنع،ولا حاجة للاقناع، العادة السرية هي عادة للطوارئ، وإذا تزوجت، فلا داعي لها، والتجربة أكبر برهان. والقرار لك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

عندي وسواس لاني مدمن علي العادة السرية والتخيلات الجنسية بحاول اتوقف من ايام قليلة ولكن الخيالات تلازمني هل يمكن طبيا...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا استطيع عمل العادة السرية الا عبر مشاهدة الافلام فهل يعد ذلك ضعف جنسي مع العلم اني اقلعت عن هذه...

إذا أقلعت عن هذه العادة، فعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسال عن عن عادة قبيحة تعودتها وهي العادة السرية ((مع ملاحظة )) لا ادع المني يخرج وذلك بالضغط...

العادة السرية مضرة ، راجع عادة سرية في القاموس، ولهذه الطريقة أضرار إضافية. فهي تسبب احتقان المني وارتجاعه مما قد يؤثر على الموثة أو البربخ ويسبب انتفاخاً أو ربما كيسة أو تورم في الخصية.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أحيانا دكتور تقول انت الشباب السائلين ( من الأفضل ان تترك العادة السرية قبل الزواج لكي يكون الزواج ناجح )...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية من سنين كتيرة هل لو ابتعد عن العادة السرية من الان وعمري ١٧ عام الي لما اتجوز...

إذا توقفت عن الممارسة فستتحسن بالتدريج، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولعلاج سرعة القذف يمكن ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة 16

في الصحة الجنسية

ارجو الجواب على سؤالي هل تعود الاشفار الى مكانها بعد العادة السرية لانها اصبحت واضحة والبظر ايضا ؟ وهل يتبين...

نعم، يعود الأعضاء التناسلية لمكانها الطبيعي بعد العادة السرية. لا توجد أي أضرار أو تأثيرات سلبية على الجهاز التناسلي. من المهم أن تعرف أن البظر هو جزء طبيعي من الجهاز التناسلي لدى الإناث ويمكن أن يكون ظاهرًا بشكل واضح. بالنسبة لسؤالك الثاني، يعتمد الموضوع على شدة الممارسة ومدتها، ولكن بشكل عام لا يبقى أي أثر واضح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت عندما امارس العادة السرية وانا اشاهد افلام اباحية تكون المدة قصيرة وعند امارسها بدون مشاهدة شئ تكون المدة...

عليك التقليل من العادة والمشاهدة أيضاً وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه