من فضلك يا طبيب اعاني من الضعف الجنسي والفشل اثناء الجماع اريد اسم دواء لعلاج مرضي

icon 10 نوفمبر 2017
icon 1411
من فضلك يا طبيب اعاني من الضعف الجنسي والفشل اثناء الجماع اريد اسم دواء لعلاج مرضي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في عمرك لا يبج أن يحدث ذلك إذا كانت الهرمونات طبيعية، ويمكن التأكد بفحصها، عند اختصاصي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-11-11 12:09:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في عمرك لا يبج أن يحدث ذلك إذا كانت الهرمونات طبيعية، ويمكن التأكد بفحصها، عند اختصاصي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي مشكلة اعاني من سرعة القذف اريد من فضلكم اسم لدواء ما وشكرا

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اخوتي في الطافم الطبي في الموقع *سالت قبل ايام عن الضعف الجنسي الذي اعني منه ولكني اتخلص من المشكلة اي...

الاسباب العضوية للعجز الجنسي: • مرض السكري: الإصابة بأي من نوعي السكري تزيد من خطر الاصابة بالعانة بـ3 مرات تقريباً، و ذلك كون السكري يؤثر على الشرايين و الأوعية الدقيقة و اللازمة لعملية الانتصاب. • الاسباب المتعلقة بالأوعية الدموية: وهي أي مرض أو حالة تؤثر على تدفق الدم من أو إلى القضيب، و قد تظهر اعراض هذه الحالة من خلال بعض الملاحظات السريرية، كأن يستطيع الرجل الحصول على الانتصاب ولكن هذا الانتصاب لا يدوم لاكثر من دقيقتين كذلك يمكنه الاحتفاظ بالانتصاب في وضعية الوقوف اكثر من الوضعية التقليدية. • الادوية: حيث تؤثر هذه العلاجات سلباً على تدفق الدم في الاوعية أو على الآليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف. وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ. • أمراض الغدد الصماء: قد تؤدي بعض الأمراض التي تصيب الغدد الصماء في الجسم و التي تؤدي إلى انخفاض مستويات هرمونات الذكورة مثل التستوستيرون في الجسم. • سرطان البروستاتا: قد يؤثر الورم في مراحله المتقدمة على الأعصاب و الشرايين التي تغذي القضيب. • أمراض الأعصاب: قد تؤثر هذه الأمراض، مثل التصلب المتعدد و غيرها، على الأعصاب التي تتحكم بالقضيب و الأعضاء التناسلية الأخرى. • الجراحة: قد يكون السبب هو خضوع المريض لعملية جراحية في منطقة العانة و حصول ضرر في التراكيب أو الأعصاب التي تغذي تلك المنطقة. • التدخين: يؤثر التدخين على صحة الأوعية الدموية و على تدفق الدم إلى القضيب. • الافراط في المشروبات الكحولية. • استخدام الأدوية الممنوعة أو المخدرات و التي تؤثر سلبا على صحة الجهاز العصبي و الأعصاب. • عوامل نفسية: قد تلعب الحالة النفسية دوراً مهما في المرض. يعتمد العلاج على تحديد سبب المشكلة و علاجها، و قد يصف الطبيب علاجات لتقوية أو تحفيز الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من سرعة القذف فلا يمكنني اشباع رغبة زوجتي الجنسية فهل يمكنكم اعطاء اسم دواء شائع ولا...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية: دابوكسيتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب اريد اسم دواء او فتامين

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. إذا استمر الحال بعد ثلاثة أشهر، عليك مل فحص للهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا مريض بالسكري من النوع الاول اي العلاج الانسولين، اعاني من الضعف الجنسي ويتمثل في عدم قدرتي في...

بعد الحفاظ على مستوى السكر في الدم، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ويمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب، إذا لم يكن هناك مانع طبي. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد معاناتي من قلةةالرغبة الجنسية ونقص الشهوة راجعت الطبيب الذي اكد لي اصابتي بمرض الدوالي درجة رابعة من...

ممكن، وعليك علاج الدوالي بالاستئصال أولاً، ثم استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا متزوج و اعاني من مشكلة سرعة القذف ذهب طبيب اعضاء تناسلية و اعضائي جيدة هل من علاج...

أسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية اضطراب الغدة الدرقية التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف  . ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف   وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.  وهذه محاولة للبداية:  تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-  الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا سيده ابلغ من العمر 50 عاما واعاني في الاونه الاخيرة من البرود الجنسي الشديد مما سبب لي مشاكل...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة يمكن استعمال المزلقات أيضاً للتغلب على الجفاف ، كما يوجد في الصيدليات أدوية مثل الفراشة السبانية وغيرها!! راجع برود جنسي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه