هل اذا قام الذكر بالإيلاج العنيف هل يتألم ؟ و هل المرأة تتألم ؟ و ما أسباب هذه الآلام

icon 11 نوفمبر 2017
icon 5655
هل اذا قام الذكر بالإيلاج العنيف هل يتألم ؟ و هل المرأة تتألم ؟ و ما أسباب هذه الآلام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الألم قد يصيب المرأة أكثر من الرجل، وقد تكون الإسباب متعلقة بالاصطدام بعنق الرحم مثلاً، أو بالدخول الهوجائي ودفع جدران المهبل في اتجاخات مختلفة.، وقد يؤدي الإيلاج العنيف أيضاً إلى كسر القضيب، فيزيد ألم الرجل. 0 2017-11-12 11:15:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الألم قد يصيب المرأة أكثر من الرجل، وقد تكون الإسباب متعلقة بالاصطدام بعنق الرحم مثلاً، أو بالدخول الهوجائي ودفع جدران المهبل في اتجاخات مختلفة.، وقد يؤدي الإيلاج العنيف أيضاً إلى كسر القضيب، فيزيد ألم الرجل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يجب ان تتألم المرأة أثناء المرة الأولي للإيلاج ؟ و ما نوع هذا الألم هل هو ألم شديد أم...

لا يجب ان تتألم المرأة أثناء المرة الأولي للإيلاج ! إذا حصل ا الألم فهو ألم خفيف في الغالب ، وحسب حالة المهبل والغشاء فقد يؤلم إذا كان سميكاً أو مطاطياً. كبر السن لا يجعل الإيلاج مؤلما بالضرورة للمرأة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الألم الذي يمكن ان يشعر به الذكر أثناء الإيلاج مشابه للألم الذي يمكن ان تشعر به المرأة ؟ و...

الألم الذي يمكن ان يشعر به الذكر أثناء الإيلاج مشابه للألم الذي يمكن ان تشعر به المرأة تقريباً ، ويتشارك كلاهما في الألم بسبب الجماع العنيف و طرق الإيلاج الخاطئة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل اذا مارس الذكر الجنس و هو غير راغبا فيه او اذا كان يشعر بالتوتر و القلق و سوء المزاج...

الألم في العادة لا علاقة له بالرغبة، ولكن السبب النفسي قد يزيد الألم. ضيق المهبل ممكن أن يسبب الألم، ولكن الغالب أنه لا يسمح بالدخول العادي، وبالتالي يمنع حدوث الألم كبر السن ليس له علاقة بالألم .

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل شهوة الرجل اعلى ام المرأة ولماذا المرأة تصرخ في الايلاج و هل هو ممتع لها ولا لا و هل...

الشهوة عند الطرفين متساوية، وتتعلق بنسب الهرمونات الجنسية عند الطرفين!!! والطلب يختلف من شخص لآخر أيضاً حسب نسب الهرمونات!!.أما الصراخ فيعتمد على شخصية الانسان ونظرته للأمور وطريقة تعامله مع الإثارة!!

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

في فترة الجماع و عند ادخال القضيب و هو منتصب في فتحه المهبل اشعر و احس بان راس القضيب ينزلق...

إذا خرج لقضيب من الدبر ، فلا يوجد إمكانية للحمل!!!! أدخال رأس القضيب غير كافي للحمل بدون قذف، وما يسبب الحمل هو القذف في المهبل في  وقت الاباضة، والغالب أنك تعانين من حالة نفسية، والغالب أيضاً الموضوع بسيط وستتغلبين عليه بسرعة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

على حسب ما تقوله زوجتي، انها تعاني من آلام في اسفل الرحم و تشعر و كأن الهواء يدخل اليه مما...

علاج ارياح المهبل عند وجود تشوهات مهمة في تجويف المهبل، يمكن أن يكون التصحيح الجراحي لتجويف المهبل خيارا للنظر في حالة فشل جميع التدابير الأخرى وتأثر نوعية حياتها بالحالة. وينبغي إجراء فحص شامل للتجويف والغلاف الداخلي المولج لتحديد ما إذا كان هناك أي عيوب كبيرة. ومع ذلك ، فمن الصعب جدا تقييم عيب فيما يتعلق بهذا الحالة ، لأن هناك عاملين لها علاقة ، أي من الذكور والإناث. ومن المستحيل إصدار حكم على مستوى مناسب من عيار مولج المهبل بواسطة اختبار بدني ، لأنه يتوقف على حجم القضيب أيضا . كذلك فإن الجراحة ليست مضمونة لتخفيف حدة الوضع، للمزيد راجع أرياح المهبل في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه