هل الايلاج بأمرآه مصابه ينقل المرض ولو لمره او مرتين فقط ؟ وهل الفحص بعد ثلاث ايام من الممارسه تكشف المرض ؟ وخلال هذه الفتره هل يمكن نقل المرض لشخص اخر خلال الممارسه الجنسيه ؟

icon 25 سبتمبر 2018
icon 1863
هل الايلاج بأمرآه مصابه ينقل المرض ولو لمره او مرتين فقط ؟ وهل الفحص بعد ثلاث ايام من الممارسه تكشف المرض ؟ وخلال هذه الفتره هل يمكن نقل المرض لشخص اخر خلال الممارسه الجنسيه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإيلاج مرة واحدة يكفي لنقل الفيروس إذا كانت الشريكة مصابة

الفحص بعد ٣ أيام لا يعطي نتيجة

خلال هذه الفترة يمكن نقل الفيروس للآخرين!!

0 2018-09-26 07:40:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الإيلاج مرة واحدة يكفي لنقل الفيروس إذا كانت الشريكة مصابة

الفحص بعد ٣ أيام لا يعطي نتيجة

خلال هذه الفترة يمكن نقل الفيروس للآخرين!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

هل ينتقل الايدز من ممارسه جنسيه مدتها ١٠ ثواني فقط مع فتاه مشكوك في اصابتها بالايدز وهل تتم العدوي في...

الشك لا ينقل العدوى، ولا ينتقل الإيدز إلا بالسوائل الجسمية ولو حصل اتصال لمدة ثواني، ينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تحليل الدم بعد ممارسه الجنس ب ٤ ايام هل من الممكن ان تكشف عن الاصابه بامراض جنسيه ام لا

المدة غير كافي للأمراض الجنسية، ​​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع السيلان: شهر واحد الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما الجرب: قد يستغرق 1-2 أشهر الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر من الهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض. التهاب الكبد B: أعراض التهاب الكبد B تظهر عادة ما بين 4 إلى 6 أسابيع بعد الإصابة. المليساء المع

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

هل الاحتكاك لمره واحده يسبب مرض السيلان او الكلاميديا؟ وهل لازم يكون الشخص مصاب لينتقل ؟ و م هي الاعراض

الاحتكاك لمرة واحدة لا يسبب مرض السيلان أو الكلاميديا، إلا إذا كان الشخص الذي يتلامس مع الشخص المصاب لديها نوع من الخدوش أو قطوعات في المنطقة التي يلامسها. يمكن لشخص ما أن يصاب بالسيلان أو الكلاميديا من خلال ممارسة الجنس الفموي أو التبول على شخص أصيب بالمرض. قد تظهر الأعراض بعد بضعة أيام من العدوى، وتشمل آلام البطن والحوض، واضطرابات البول، والإفرازات غير العادية أو الدم في البول. يجب مراجعة طبيب الأمراض الجنسية إذا كنت تشتبه في الإصابة بأي من هذه الأمراض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه