هل المرأة تقدف أثتناء العلاقة الحمبمية؟

icon 3 أبريل 2018
icon 762
هل المرأة تقدف أثتناء العلاقة الحمبمية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. 0 2018-04-04 07:33:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
القذف الأنثوي هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. السائل المقذوف وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. تسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. يتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. يختلف سائل القذف الأنثوي في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل المرأة تقدف أثتناء العلاقة الحمبمية؟ و اذا كان الجواب نعم كيف يمكنها ان تعرف بانها اقتربت من ان تقدف؟

يحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، يتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، هذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، يمكن أيضًا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من ذكر سنة 49

في الصحة الجنسية

أثناء العلاقة الحميمية هل تشعر المرأة بنزول منيها ؟

هناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما تاثير الممارسة الجنسية من الشرج على المرأة؟

مضاعفات جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم هو عدد ممارسة العلاقة الجنسية بالقدر المعقول ليلية الدخلة كي لا تشعر المراة بانها تغتصب؟ وهل عند الايلاج للمرة...

عند نزول الدم يعتمد الاستمرار على مدى الألم ورغبة الزوجة بالمتابعة، إذ يمكن الاستمرار أو التوقف حسب رغبة الزوجين، ولا يوجد كاتالوج لكمية الجماع في ليلة الدخلة فهذا يعتمد على الزوجين وإذا كانا متعبين من الليلة والعرس أو قادرين على الممارسة. عادة ما ينزل الدم عند الأكثرية في الليلة الأولى عند فض الغشاء، ولكن يمكن أن يكون الغشاء مطاطياً، أو رقيقاً لدرجة أن لا ينزل الدم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين مع العلم ان الرجل اذا كان متزوج من قبل وهل قدرة الجنسية تقل...

لا شك أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولكن القدرة الجنسية أيضاً تتناسب مع مقدار الإثارة والرغبة الجنسية، وعادة ما يزيد النشاط الجنسي عند الزواج بالأصغر سناً، ولكن إشباعها جنسيا يعتمد على : القدرة الجنسية للرجل وتجاوبه وإثارته لها، وتكوينها الجسمي والنفسي، ثم التصورات الجنسية والنفسية المتوقعة من الممارسة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف ؟ و هل عدم الاستثارة الكافية قبل الجماع بالضرورة يؤلم المرأة ؟...

ليس بالضرورة أن تتألم المرأة أثناء الإيلاج العنيف، وقد يكون الألم لذيذاً أحياناً، ويفضل زيادةوالإثارة قبل الجماع، وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، والمرأة عادة ترسل إشارات أو تلميحات عليك فهمها ، فهي تختلف من شخص لأخر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه