هل النظر الى البكرة من خلال استعمال المراة يؤدي اى فقدان العذرية ام يؤدي الى عدم نزول للدم ليلة الدخلة؟ كيف اعرف امكانية نزول الدم من عدمه؟

icon 10 يونيو 2014
icon 8034
هل النظر الى البكرة من خلال استعمال المراة يؤدي اى فقدان العذرية ام يؤدي الى عدم نزول للدم ليلة الدخلة؟ كيف اعرف امكانية نزول الدم من عدمه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن الجزم بذلك، ولكن الغالب أن الدم سينزل عند تمزق الغشاء بنسبة تفوق ٩٠٪ والنظر في المرآة لا يؤدي إلى فقدان العذرية، ولا يتمزق الغشاء إلا بإدخال شيء صلب في المهبل، ولا يؤدي إلى عدم نزول الدم ليلة الدخلة. 1 2014-06-16 03:04:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن الجزم بذلك، ولكن الغالب أن الدم سينزل عند تمزق الغشاء بنسبة تفوق ٩٠٪ والنظر في المرآة لا يؤدي إلى فقدان العذرية، ولا يتمزق الغشاء إلا بإدخال شيء صلب في المهبل، ولا يؤدي إلى عدم نزول الدم ليلة الدخلة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل ترتبط نسبة استثارة المراة قبل الايلاج في ليلة الدخلة بسهولة او صعوبة فض غشاء البكارة؟؟ وهل نزول الدم امر...

لا علاقة للإثارة بغشاء البكارة، ونزول ادم يختلف من شخص لآخر ، وقد يكون كثيراً يستمر فترة ، أو لا يتجاوز بضعة نقاط. والغالبية تنزل بضعة نقاط فقط، ويتوقف في دقائق ، أما إذا استمر أكثر ،فيجب التوقف عن الممارسة ومزاجعة طبيب/ة نسائية.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

هل دخول الاصبع مع الاحتكاك دون حدوث الم ولا نزول دم يؤدي لفقد غشاء البكارة

يمكن أن يدخل في صفحة الحيض بدون أذية الغشاء ما دام لم يتنزل دم، فلا داعي للقلق. فقدان غشاء البكارة يحدث عادةً عندما يتم تمزيقه بشكل مباشر، عادةً بسبب الجماع أو الإصابة الشديدة في المنطقة. يمكن لفقدان غشاء البكارة أن يتسبب في نزف خفيف أو ألم بسيط،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اذا حصل خروج الدم لأنثى عذراء اثناء حدوث الجماع .. هل يعني هذا تمزق غشاء البكارة. وكيف بامكاننا تخفيف الألم...

خروج الدم لأنثى عذراء اثناء حدوث الجماع يعني هذا تمزق غشاء البكارة، ويمكن تناول بعض المسكنات العادة لتخفيف الألم، وهناك إدوية لمنع الحمل بعد الجماع، راجحع اختصاصي نسائية!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن أن يمتد غشاء البكارة أثناء الجماع مما يؤدي إلى عدم تمزقه؟؟ وهل يجب أن يتمزق عند أول...

هناك نسبة من الأغشية تكون مرنة أو مطاطة، ولا تتمزق من أول لقاء ، بل وقد تحتاج بعضها إلى تدخل جراحي، ولكن هذا نادر، وفي الغالبية العظمى . أكثر من ٨٠٪ يتمزق الغشاء عند أول جماع.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل من الممكن عدم نزول دم عند فض غشاء البكاره وما الاسباب عدم النزول ك الباقي وكيف اقنع زوجي ب...

لا ينزل الدم في عدة حالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه